2022-01-18T12:00:37+03:00

نقل عروس من صالون تجميل إلى بيتها بسيارة الدفاع المدني.. لهذا السبب - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نقل عروس من صالون تجميل إلى بيتها بسيارة الدفاع المدني.. لهذا السبب والان إلى التفاصيل :

تداول نشطاء فلسطينيون مقطع فيديو لنقل عروس من صالون التجميل إلى بيتها بسيارة الدفاع المدني عقب تعطل حركة المرور بسبب السيول.

وأدى هطول أمطار غزيرة في مدينة غزة إلى غرق الطرقات الرئيسية بالسيول.

ووجه والد العروس كلمة شكر لرجال الدفاع المدني، حيث قال "أشكر الدفاع المدني على جهوده الجبارة في خدمة الشعب، وإنقاذ العـروس من الكوافير بسبب الشتاء".

وقال أحد المدونين، "إن الدفاع المدني نقل عروسا من "الكوافير" بعد غرق منطقة العلمي بمعسكر جباليا شمال غزة".

اقرأ أيضا|بـ3 عيون.. ولادة نادرة لـ «عجل» في الهند

نقل عروس من صالون تجميل إلى بيتها بسيارة الدفاع المدني في #غزّة.. فيديو t.co/KvyQ63NZ02#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/wwgKl8wnb7

— صحيفة البيان (@AlBayanNews)

January 18, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نقل عروس من صالون تجميل إلى

كانت هذه تفاصيل نقل عروس من صالون تجميل إلى بيتها بسيارة الدفاع المدني.. لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم