2022-01-18T12:08:05+03:00

بيلا حديد تستعين بـ نانسي عجرم.. فما الذي جمعهما؟ - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بيلا حديد تستعين بـ نانسي عجرم.. فما الذي جمعهما؟ والان إلى التفاصيل :

نشرت عارضة الأزياء العالمية ​بيلا حديد​ فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص في مواقع التواصل الإجتماعي.وبالفيديو ظهرت حديد مع أصدقائها يجلسون على الطاولة، ويعدون الطعام، وقد استخدمت بيلا أغنية الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ "الحب زي الوتر"، التي أطلقتها ضمن ألبوم "حاسة بيك".إنتشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، وتناقله الرواد عبر حساباتهم الخاصة، وعبروا عن حبهم لبيلا، كما وعلق البعض متفاجئين بأن بيلا هي التي تعد الطعام بنفسها.وكانت قد إنتشرت في وقت سابقصورةلبيلا حديد ومودل جيجي ظهرتا فيها شبه عاريتين، وإجتاحت الصورة مواقع التواصل الإجتماعي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بيلا حديد تستعين بـ نانسي عجرم

كانت هذه تفاصيل بيلا حديد تستعين بـ نانسي عجرم.. فما الذي جمعهما؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم