2022-01-18T12:13:05+03:00

طرق آمنة للتخلص من قشرة الوجه.. جربيها من اليوم  - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طرق آمنة للتخلص من قشرة الوجه.. جربيها من اليوم  والان إلى التفاصيل :

متابعة – نور نجيم :

يعد جفاف البشرة من أهم الأسباب المؤدية إلى ظهور قشرة الوجه، وقد يرجع السبب أيضاً إلى الإصابة ببعض الأمراض الجلديّة، مثل الصدفية والأكزيما أو الفطريات. وفي هذه الحالات يجب التوجه إلى الحلول الطبيعية لذلك.

للتخلص من قشرة الوجه يمكن اتباع أيٍّ من الطرق الآتية:

-عمل مساج باستخدام كريم مرطب للبشرة، بحيث يتم وضع الكريم على الوجه وتدليكه مع دعك المناطق التي تنتشر فيها قشرة الوجه والمداومة على ترطيب الوجه لتجنّب ظهور القشرة مجددًا.

-باستخدام العسل الممزوج بالموز يمكن صنع قناعٍ بهدف ترطيب البشرة. وتزويدها بالعناصر التي تغذيها وتكسبها الحيوية والبريق.

-ترطيب الوجه بالفازلين أو زيت الزيتون، يعالج الفازلين جفاف الوجه والقشرة التي تظهر عليه جراء ذلك.كما يمتاز بقدرته على تكوين طبقة على البشرة من الصعب إزالتها مما يُخلص الوجه من القشرة. ويمكن بدلًا من ذلك استخدام زيت الزيتون الذي يمتلك خواصاً تعمل على ترطيب الوجه وتخليصه من القشرة أيضًا.

-عمل مقشر طبيعي مكوّن من الماء والسُكر، بحيث يبلل الوجه بالماء ثم تؤخذ كمية صغيرة من السكر لتدليك الوجه بها لمدة ثلاث دقائق. ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ومن ثم الماء البارد. هذه الطريقة يجب أن يتم الالتزام بها لمدة شهر بحيث تكرر مرتين خلال الأسبوع الأول. ومن ثم يتم اتباع هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل طرق آمنة للتخلص من قشرة الوجه

كانت هذه تفاصيل طرق آمنة للتخلص من قشرة الوجه.. جربيها من اليوم  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم