2022-01-18T12:13:19+03:00

إيلون موسك يقترح كيفية تجنب أزمة الانقراض الجماعي ! - صحافة الجديد

تكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إيلون موسك يقترح كيفية تجنب أزمة الانقراض الجماعي ! والان إلى التفاصيل :

Globallookpress ESA

إيلون موسك يقترح كيفية تجنب "أزمة الانقراض الجماعي"!

حذر إيلون موسك من زوال الأرض المؤكد، قائلا إن أحد الحلول الممكنة لبقاء الإنسان هو استعمار المريخ.

وجدد الملياردير موسك، المستعمر المحتمل للمريخ، دعوته للبشرية أن تعيش أسلوب حياة "متعدد الكواكب"، وأصر على أنها الطريقة الوحيدة للهروب من "أزمة الانقراض الجماعي" الناجمة عن توسع الشمس.

وحذر موسك، أحد أغنى الرجال على قيد الحياة، متابعيه على "تويتر" خلال عطلة نهاية الأسبوع من أن هناك "فرصة بنسبة 100% لانقراض * جميع * الأنواع بسبب توسع الشمس، ما لم تجعل البشرية الحياة متعددة الكواكب". ونشرت التغريدة ردا على مقال يزعم أن "العديد من الخبراء" كانوا يحذرون من أزمة انقراض جماعي قادمة ناجمة عن "الأنشطة البشرية بالكامل".

وقد لا يكون لحدث الانقراض الجماعي الذي طرحه مؤسس تسلا علاقة بالنشاط البشري بقدر ما يتعلق بالأجرام السماوية، لكنه مع ذلك أصر على أن البشرية يمكن أن تتجنبها باتباع حلمه الطويل في استعمار المريخ.

وفي حين أن التوسع والانفجار اللاحق لشمس الأرض سيحدثان في نهاية المطاف، بافتراض أنها تتبع مسار النجوم المماثلة في أماكن أخرى من الفضاء، فقد حدد علماء الفلك تاريخ زوالها في حوالي واحد إلى ثلاثة مليارات سنة في المستقبل. وبالتالي، لا يُتوقع أن يحدث الانقراض الجماعي إلا بعد فترة طويلة من موت المحصول الحالي من البشر ومخاوفهم المتعلقة بالانقراض، والتي تستند إلى الخوف من تغير المناخ أكثر من القلق بشأن النجوم المتفجرة.

ولم يخف موسك رغبته في أن يستعمر البشر المريخ، بهدف تشكيل أحد المشاريع الأساسية لشركته "سبيس إكس".

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إيلون موسك يقترح كيفية تجنب

كانت هذه تفاصيل إيلون موسك يقترح كيفية تجنب أزمة الانقراض الجماعي ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم