2022-01-18T12:24:50+03:00

غضب في الأهلي من انفعال موسيماني.. تحذير قوي وطلبات واضحة - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. غضب في الأهلي من انفعال موسيماني.. تحذير قوي وطلبات واضحة والان إلى التفاصيل :

11:22 ص | الثلاثاء 18 يناير 2022

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

أخبار متعلقة

حذرت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب انفعاله على أحد الصحفيين، عقب مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، التي أقيمت أمس الإثنين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

الأهلي يطالب موسيماني بضبط النفس

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن هناك حالة من الغضب الشديد داخل النادي، بسبب واقعة بيتسو موسيماني، وانفعاله على أحد الصحفيين عقب مباراة الإسماعيلي، أمس، وتحطيم هاتفه المحمول، بسبب سؤال الأخير للمدير الفني الجنوب إفريقي عن تألق محمود كهربا مع فريق هاتاي التركي، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة، في أول مباراة ضد فريق جالطا سراي، وصناعته لهدف الفوز.

بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الإسماعيلي

وأكد المصدر، أن إدارة الأهلي وجهت تحذيرًا للمدير الفني، بسبب انفعاله عقب المباراة، خاصة أنه ليس هناك ما يدعو إلى العصبية أو الانفعال، بسبب أن البطولة ودية، والفريق يخوض مبارياته بفريق الشباب.

وشدد على أن إدارة القلعة الحمراء، طالبت المدير الفني بضبط النفس والتحكم في أعصابه وعدم الانفعال مرة أخرى، وتقبل كل الآراء داخل وخارج الملعب، وأن تكون ردوده على قدر المسئولية دون أي تجاوز.

أحمد سيد يتعادل للأهلي في الوقت القاتل

تعادل النادي الأهلي 1/1 مع الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت عصر أمس، على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

أحمد سيد غريب مهاجم الأهلي

أحرز الإسماعيلي هدف التقدم في الدقيقة 16 برأسية اللاعب البوليفي كارميلو ألجاراناز، وتعادل أحمد سيد غريب للأهلي في الدقيقة 90، من متابعة مباشرة لركلة الجزاء، التي سددها حسام حسن، وأبعدها أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل غضب في الأهلي من انفعال

كانت هذه تفاصيل غضب في الأهلي من انفعال موسيماني.. تحذير قوي وطلبات واضحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم