2022-01-18T12:32:01+03:00

لمن صوّت محمد صلاح في جائزة “ذا بيست”؟ - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لمن صوّت محمد صلاح في جائزة “ذا بيست”؟ والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – فشل المصري محمد صلاح نجم ليفربول في التتويج بجائزة افضل لاعب في العالم لعام 2021 المقدمة من الفيفا، وذلك بعد أن كان ضمن المرشحين الرئيسيين إلى جانب ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.

وتوج ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بجائزة “ذا بيست” يوم أمس الاثنين للمرة الثانية على التوالي، متفوقاً على ميسي وصلاح في عدد النقاط، بفضّل المستوى الرائع جداً الذي قدمه على مدار الموسمين الماضي والحالي.

اختيارات محمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في العالم

وتنقسم عملية التصويت في جائزة “ذا بيست” إلى 4 أجزاء متساوية، وتشمل تصويت الجماهير، قادة المنتخبات، مدربو المنتخبات والصحفيين التابعين للفيفا في كل دولة.

وشارك محمد صلاح في عملية التصويت على اعتبار أنه قائد منتخب مصر، ومنح المركز الأول للإيطالي جورجينيو نجم تشيلسي، بينما وضع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في المركز الثاني، أما روبرت ليفاندوفسكي المتوج بالجائزة فقد حلّ في المركز الثالث باختيارات الفرعون المصري.

يذكر أن محمد صلاح لم يتواجد في التشكيلة المثالية لعام 2021 التي أصدرها الفيفا يوم أمس، وهو أمر أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنه كان منافساً مباشراً على جائزة أفضل لاعب في العالم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لمن صو ت محمد صلاح في جائزة ذا

كانت هذه تفاصيل لمن صوّت محمد صلاح في جائزة “ذا بيست”؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم