2022-01-18T12:32:04+03:00

إيمان العميري حافية القدمين في مكان عام... وفستانها الجريء يحدث بلبلة - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إيمان العميري حافية القدمين في مكان عام... وفستانها الجريء يحدث بلبلة والان إلى التفاصيل :

نشرت نجمة ستار أكاديمي التونسية ​إيمان العميري​ صوراً جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.وظهرت إيمان حافية القدمين في أحد الأماكن العامة، بفستان قصير ذات تصميم جريء، مكشوف عند الصدر، كما تركت إيمان شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.ولاقت صور إيمان كماً كبيراً من الإعجابات والتعليقات الداعمة.وكانت إيمان قد نشرت صوراً جديدة، إعتمدت فيها إطلالة وصفها المتابعون بالمثيرة، إذ إرتدت تنورة قصيرة وتوب صيفي باللون البيج، رافعةً شعرها بتسريحة طبيعية، وظهرت وهي تحمل قطتها بلقطات عفوية وساحرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إيمان العميري حافية القدمين في

كانت هذه تفاصيل إيمان العميري حافية القدمين في مكان عام... وفستانها الجريء يحدث بلبلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم