2022-01-18T12:32:26+03:00

15 دقيقة كل ساعة.. طريقة استعادة حيوية الرئتين بعد التعافي من كورونا - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 15 دقيقة كل ساعة.. طريقة استعادة حيوية الرئتين بعد التعافي من كورونا والان إلى التفاصيل :

متابعة- بتول ضوا

يستهدف فيروس كورونا الرئتين في المقام الأول. ما يتسبب بضعف عضلات الجهاز التنفسي وإنهاكها أثناء المرض. وحتى بعد التعافي من عدوى الفيروس.

ولاستعادة الحيوية والنشاط لعضلات الجهاز التنفسي لدى الذين أصيبوا بفيروس كورونا. اقترح طبيب أمراض القلب الروسي ليو بوكيرا. طريقة بسيطة وسهلة.

حيث نصح بالقراءة بصوت عال لمدة 15 دقيقة كل ساعة. موضحاً: أنه بالنسبة للشخص الذي عانى من فيروس كورونا. من المهم جداً أن تعمل عضلات الجهاز التنفسي، بما في ذلك العضلات الوربية، بشكل جيد.

واستكمل “هناك فعالية كبيرة للقراءة بصوت عال، ولا يمكن العثور على طريقة أفضل منها. يمكن قراءة وصف أي نص كان، حتى لو كان عن مواصفات الثلاجة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 15 دقيقة كل ساعة طريقة استعادة

كانت هذه تفاصيل 15 دقيقة كل ساعة.. طريقة استعادة حيوية الرئتين بعد التعافي من كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم