2022-01-18T12:36:35+03:00

بعد غياب.. تفاصيل عودة خالد عجاج - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد غياب.. تفاصيل عودة خالد عجاج والان إلى التفاصيل :

11:21 ص الثلاثاء 18 يناير 2022

كتب- مصطفى حمزة:

يستعد المطرب خالد عجاج لتقديم مجموعة من الأغاني الجديدة، وذلك بعد غياب دام سنوات.

الملحن معتز أمين في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن تفاصيل عودة المطرب خالد عجاج، قائلا: "هناك أكثر من أغنية يعود بها، ومنها أغنية تطرح منفردة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "مازلنا في جلسات العمل مع الفنان خالد عجاج، ولم نستقر بعد على أسماء الأغاني، وذلك بالتشاور مع الشاعر محمود شوقي، والموزع الموسيقي أسامة عبد الهادي".

ومن المقرر أن يقدم الفنان خالد عجاج، في ألبومه الجديد، دويتو غنائي بمصاحبة نجله المطرب أحمد عجاج، بالإضافة إلى أغنية بعنوان "منين ولا منين"، من كلمات الشاعر هاني فؤاد، وألحان تامر كروان، وتوزيع مصطفى أبو رية.

خالد عجاج كان قد طرح في يناير 2019 أغنية بعنوان "صاروخ" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس، وذلك بعد غياب 8 سنوات منذ آخر ألبوماته "بنت الحتة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد غياب تفاصيل عودة خالد عجاج

كانت هذه تفاصيل بعد غياب.. تفاصيل عودة خالد عجاج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم