2022-01-18T12:36:49+03:00

ايقاف الدراسة في السعودية وأخر قرارات وزارة التعليم بشأن عودة الدراسة الحضورية 1443 - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ايقاف الدراسة في السعودية وأخر قرارات وزارة التعليم بشأن عودة الدراسة الحضورية 1443 والان إلى التفاصيل :

أثارت القرارات الأخيرة التي اتخذتها وزارة التعليم في المملكة السعودية جدلا واسعا بين المواطنين وبالأخص بين أولياء الأمور،  وبات الجميع يبحثون عن حقيقة ايقاف الدراسة في السعودية واخر قرارات وزارة التعليم، حيث كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية في الساعات القليلة الماضية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان حقيقة ما يتم تداوله في الكثير من صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي غير الرسمية بخصوص تعليق الدراسات في مدارس  المملكة، وقد أكدت نفيها تماماً لهذا الخبر اذ قرر وزير التعليم السعودي عودة طلاب المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال للحضور في المدارس بتاريخ 23 يناير 2022، وهو ما اثار غضب واعتراض الكثير من الأهالي في المملكة.

حقيقة ايقاف الدراسة في السعودية واخر قرارات وزارة التعليم

أصبح البحث عن حقيقة ايقاف الدراسة في السعودية وآخر قرارات وزير التعليم السعودي 1443 من أهم الأمور التي يهتم بها شريحة كبيرة من المواطنين في المملكة وخاصة من أولياء الأمور كما ذكرنا في مقدمة هذا التقرير، وعلى الرغم من كون  قرار العودة الحضورية الذي أعلنته الوزارة مؤخرًا يصب في مصلحة الطلاب، إلا أنه أظهر بعض من أولياء الأمور اعتراضهم  على عودة اطفالهم إلى المدرسة،  وخاصة في ظل ظهور المتحور الجديد و زيادة عدد المصابين بفيروس كورونا في الفترة الحالية ، ولكن في هذا الإطار شددت الوزارة على مدى حرصها على أمن وسلامة الطلاب ، وأكدت أن الوضع الحالي في المملكة مستقر بما يسمح بحضور الطلاب للمدارس.

تابع تفاصيل حقيقة ايقاف الدراسة في السعودية واخر قرارات وزارة التعليم

ومتابعة معكم لـ حقيقة ايقاف الدراسة في السعودية واخر قرارات وزارة التعليم، فقد حددت الوزارة بعض الحالات التي يستثنى فيها تعليق الدراسة، وذلك بالإضافة إلى  أنها أعطت المدارس الحق في اتخاذ قرار لتوقف الدراسة بها في حالة رصد حالات مصابة بالمدرسة، كما شددت الوزارة على ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية وعمل فحوصات pcr  لجميع الموجودين في المدرسة، وقد نوهت ايضاً على ان يتم عزل الأشخاص المخالطين للحالات الإيجابية لمدة عشرة أيام.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ايقاف الدراسة في السعودية وأخر

كانت هذه تفاصيل ايقاف الدراسة في السعودية وأخر قرارات وزارة التعليم بشأن عودة الدراسة الحضورية 1443 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم