2022-01-18T12:36:53+03:00

برنامج الضمان الاجتماعي المطور الجديد.. كل ما تريد معرفتة عن دعم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. برنامج الضمان الاجتماعي المطور الجديد.. كل ما تريد معرفتة عن دعم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والان إلى التفاصيل :

الضمان الاجتماعي المطور الجديد، يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن كيفية التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد وشروط القبول، وذلك من أجل التمكن من الحصول على دعم الضمان الاجتماعي التي أتاحته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من أجل مساعدة جميع المحتاجين والفقراء لتوفير حياة كريمة لهم في ظل هذة الظروف التي تمر بها البلاد، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم اعزائي المواطنين كافة التفاصيل الخاصة بالضمان الاجتماعي المُقدم من الحكومة السعودية المُتمثلة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد وشروط القبول

قامت وزارة الموارد البشرية السعودية بتحديد مجموعة من الفئات التي تستحق الدعم النقدي، لهذا قامت بإتاحة رابط رسمي خاص من أجل التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد، ولكن قبل التسجيل يجب معرفة من هم الفئات المستحقة للحصول على الدعم، وهم كالآتي:

يحق لزوجة الغائب أو الضائع التقديم على الضمان الاجتماعي الجديد.

كما يحق لغير القادرين على العمل بسبب المرض أو العجز أو كبر السن الحصول على معاش الضمان الاجتماعي.

كما يمكن للأسر التي هجرها عائلها أن تقدم على معاش الضمان الاجتماعي.

بالإضافة إلى أسرة المدمن.

بجانب الأسر فقيدة الأب على أي حال.

التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443

يبحث المواطن الراغب في الحصول على معاش الضمان الاجتماعي عن طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد وشروط القبول الخاصة بالمعاش، حيث تكمن الشروط في الآتي:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

ضرورة البقاء دائما في المملكة العربية السعودية.

لابد من تقديم جميع المستندات التي تتيح له الأحقية في الحصول على المعاش.

يجب أن يتقدم الشخص بالطلب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التنمية الاجتماعية.

أن يكون دخل الأسرة أقل من الحد الأدنى المخصص في معاش الضمان الاجتماعي.

اما عن الرابط الخاص بالتسجيل، فقد فعلت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الرابط الخاص بموقعها على الانترنت، ليتمكن الراغبين في التسجيل من الدخول علية والقيام بعملية التسجيل بشكل الكتروني، حيث يتم الدخول على رابط التسجيل في الدعم من هنا، للتمكن من التسجيل بكل سهولة، حيث يمكن من خلال هذا الرابط التوجية الى الموقع الرسمي الخاص بالوزارة ، ومن الموقع يتم اختيار القسم الخاص بالتسجيل في الضمان الاجتماعي، ليتم توجيهك مباشرة الى الصفحة الخاصة بملئ البيانات الخاصة بك للتسجيل، فعليك ادخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح والتأكد من صحتها، وبعد ذلك قم بتأكيد التسجيل في برنامج الدعم.

نتابع معكم من خلال موقعنا الالكتروني “ثقفتي الاخباري” كافة التفاصيل الخاصة ببرنامج الضمان الاجتماعي المطور التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، لذلك قدمنا لكم في السطور السابقة من هذا المقال كل ما يخص هذا البرنامج، اتركو لنا تعليق اذا كانت لديكم اى استفسارات وسنقوم بالرد عليكم في اسرع وقت.

إعلان نتائج القبول في الوظائف العسكرية النسائية في المديرية العامة للجوازات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برنامج الضمان الاجتماعي المطور

كانت هذه تفاصيل برنامج الضمان الاجتماعي المطور الجديد.. كل ما تريد معرفتة عن دعم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم