2022-01-18T12:44:48+03:00

قائد منتخب مصر السابق يكشف حقيقة تواطؤ مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قائد منتخب مصر السابق يكشف حقيقة تواطؤ مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر والان إلى التفاصيل :

كذب قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن، تصريحات زميله السابق في منتخب "الفراعنة"، أحمد حسام ميدو، والذي قال فيها إن مصر اتفقت مع الكاميرون لإقصاء الجزائر في كأس إفريقيا 2004.

وأكد ميدو في تلك التصريحات، أنه اتفق مع نجمي منتخب الكاميرون حينها، صامويل إيتو وريجوبير سونغ على التعادل السلبي من أجل إقصاء الجزائر من دور المجموعات والصعود سويا إلى دور الثمانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2004.

[embedded content]

ورد أحمد حسن على زميله السابق، بقوله في تصريحات إذاعية: "هذه التصريحات معيبة وتهز سمعة منتخب مصر في القارة الإفريقية وأتعجب بشدة من خروج ميدو للحديث بهذا الشكل".

وأضاف: "لم يحدث من الأساس أي اتفاق من ميدو مع أحد في الكاميرون، ولا يوجد ما يدفعه لتشويه صورة المنتخب".

وأردف: "ميدو تحدث بشكل غير لائق عن بعض اللاعبين في منتخب 2004 بسبب رفضهم المشاركة في المباريات، وكان عليه حماية أسرار المنتخب".

وأكمل أحمد حسن، وهو أكثر اللاعبين المصريين مشاركة في المباريات في بطولة كأس إفريقيا: "لدي العديد من الكواليس في بطولة 2004 إذا تحدثت عنها، سيكون المتضرر الأول هو ميدو".

يذكر أن تونس استضافت وقتها النسخة الرابعة والعشرين من كأس الأمم الإفريقية "كان 2004"، لتفوز تونس بأول نسخة في تاريخها بعد تغلبها على المغرب في النهائي 2–1.

المصدر: وكالات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قائد منتخب مصر السابق يكشف حقيقة

كانت هذه تفاصيل قائد منتخب مصر السابق يكشف حقيقة تواطؤ مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم