2022-01-18T12:44:51+03:00

ميار شريف تخسر في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ميار شريف تخسر في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس والان إلى التفاصيل :

خسرت ميار شريف لاعبه منتخب مصر للتنس في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وتعرضت ميار شريف للهزيمة من البريطانية هيثر واتسون بمجموعتين لواحدة في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في مباراة امتدت لساعتين وربع.

الجدير بالذكر أن البطلة المصرية تبدأ العام بجولة في أستراليا، تفتتح خلالها موسم 2022 بأول بطولة كبري لها وهي أستراليا المفتوحة، والتي تضم كبرى لاعبات العالم.

طالع أيضًا.. ميار شريف: محمد صلاح يُساعدني دائمًا ومصدر إلهامي

وكانت ميار أنهت عام 2021 في الترتيب 61 عالميا في قفزة تاريخية للنجمة المصرية وضعتها في مصاف لاعبات العالم الكبار، وخاصة بعد ترشحها لجائزة أفضل لاعبة صاعدة في العالم من قبل رابطة محترفات التنس WTA.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ميار شريف تخسر في الدور الأول من

كانت هذه تفاصيل ميار شريف تخسر في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم