2022-01-18T12:44:57+03:00

بنسبة 43٪ من إجمالي العالم.. «إندونيسيا» المنتج الرائد للقرفة - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بنسبة 43٪ من إجمالي العالم.. «إندونيسيا» المنتج الرائد للقرفة والان إلى التفاصيل :

تعد القرفة واحدة من أشهر التوابل المستخدمة في كل مكان في العالم تقريبًا، ويتم الحصول عليها من «لحاء شجرة دائمة الخضرة» تعرف باسم «سيناموم زيلانيكوم».

والقرفة موطنها الأصلي العديد من البلدان بما في ذلك سريلانكا وبورما والهند، حيث يزرع المحصول أيضًا في أمريكا الجنوبية وجزر الهند الغربية، ومع ذلك، تشتهر سريلانكا بأجود أنواع القرفة.

وتتميز أشجار القرفة بأنها دائمة الخضرة بأوراق بيضاوية الشكل ولحاء كثيف وفاكهة التوت، وتستغرق الشجرة حوالي 15 عامًا لتنضج، وذلك وفقاً لما ذكره موقع «وارلد أطلس».

اقرأ أيضا| إنفوجراف| فوائد شرب القرفة على الريق

وتعتبر إندونيسيا هي المنتج الرائد في العالم للقرفة، حيث تمثل 43٪ من إجمالي الإنتاج العالمي في عام 2014، وتنتج إندونيسيا أكثر من 90 ألف طن من القرفة سنويًا، تقدر قيمتها بنحو 85 مليون دولار، وتأتي معظم أنواع القرفة المنتجة في إندونيسيا من منحدرات أعلى بركان في البلاد جبل كيرينسي، في سومطرة، حيث تزدهر شجرة القرفة. 

ولحاء القرفة من التوابل المهمة التي تستخدم في الطبخ كمادة منكهة، وغالبًا ما يستخدم في أطباق الدجاج اللذيذة وفي تحضير الشوكولاتة، خاصة في المكسيك.

وفي الولايات المتحدة، يتم استخدام مزيج القرفة والسكر لإضفاء نكهة على الحبوب والأطباق الأخرى التي تعتمد على الخبز، ويُباع الخليط أيضًا بشكل منفصل لنفس الغرض. 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بنسبة 43 من إجمالي العالم

كانت هذه تفاصيل بنسبة 43٪ من إجمالي العالم.. «إندونيسيا» المنتج الرائد للقرفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم