2022-01-18T12:46:04+03:00

حقوق الإنسان تدين جريمة التحالف في الحي الليبي بصنعاء - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حقوق الإنسان تدين جريمة التحالف في الحي الليبي بصنعاء والان إلى التفاصيل :

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية/

أدانت وزارة حقوق الإنسان الجريمة النكراء التي ارتكبها طيران التحالف بحق المدنيين في الحي الليبي بأمانة العاصمة ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

وأكدت الوزارة في بيان، اليوم الثلاثاء، أن استهداف منازل المدنيين الأبرياء جريمة تضاف إلى سجل النظامين السعودي والإماراتي اللذين تجاوزا كل القيم والمبادئ الإنسانية والقوانين والأعراف الدولية.

وجددت التأكيد على أن الجرائم والمجازر التي ارتكبها التحالف بحق الشعب اليمني بضوء أخضر من الإدارة الأمريكية وبسلاح أمريكي وتواطئ دولي.

ودعت الوزارة المنظمات الإنسانية والحقوقية، والشارع الأمريكي وكل شرفاء وأحرار العالم، إلى رفع الصوت ورفض الدعم والإسناد الأمريكي لدول التحالف التي ترتكب جرائم حرب بحق المدنيين في اليمن .

وشددت على أن كل جرائم التحالف لن تسقط بالتقادم، ولن يستطيع المتورطون فيها مواجهة تبعات إجرامهم بحق الشعب اليمني ، أو الإفلات من العقاب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حقوق الإنسان تدين جريمة التحالف

كانت هذه تفاصيل حقوق الإنسان تدين جريمة التحالف في الحي الليبي بصنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم