2022-01-18T12:48:25+03:00

لتحافظوا عليها على المدى الطويل.. طريقة في تنظيف الأحذية القماشية - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لتحافظوا عليها على المدى الطويل.. طريقة في تنظيف الأحذية القماشية والان إلى التفاصيل :

متابعة – لجين اسماعيل :

تعد الأحذية المصنوعة من القماش الخيار الكلاسيكي المفضل للمشي بأقصى راحة ممكنة. لذا من الأفضل معرفة خطوات التنظيف التي ستحافظ على أحذيتكم القماشية على المدى الطويل.

أولاً، انزعوا الأربطة، وقوموا بتربيت النعل لإزالة أي أوساخ متراكمة. ثم مرروا فرشاة ناعمة على الحذاء للتخلص من الغبار وتنظيفه.

في وعاء صغير، حضروا محلولاً مكوناً من القليل من الماء والبيكينغ صودا (البيكنغ صودا). ونوع صابون ذو رقم هيدروجيني neutral pH. اخلطوا المكونات الثلاث جيداً حتى تحصلوا على خليط متجانس.

ضعوا من الخليط على قماش الحذاء بحركة دائرية. ودون فركه بقوة مستخدمين فرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة. كرروا هذه العملية أيضاً على البقع للتخلص منها نهائياً.

بمجرد أن يصبح الحذاء نظيفاً. امسحوه بفوطة مبللة لغسله وإزالة بقايا الصابون.

أخيرا، احشوا كل فردة من الحذاء بصحيفة مجعدة لمنع ارتخائها. ثم اتركوا الحذاء في الظل بعيداً عن الحرارة لتتجنبوا ظهور أي علامات وبقع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لتحافظوا عليها على المدى

كانت هذه تفاصيل لتحافظوا عليها على المدى الطويل.. طريقة في تنظيف الأحذية القماشية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم