2022-01-18T12:56:50+03:00

ريال مدريد يفتح الأبواب أمام هازارد - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ريال مدريد يفتح الأبواب أمام هازارد والان إلى التفاصيل :

متابعة –  مظفر إسماعيل

قالت وسائل إعلام إن مسؤولي “ريال مدريد”، فتحوا أبواب الرحيل أمام البلجيكي “إيدين هازارد”. جناح الفريق الملكي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكشفت تقارير مؤخراً أن “هازارد” طلب الرحيل بشكل سريع عن “ريال مدريد” خلال الميركاتو الشتوي. لأنه يدرك أنه خارج حسابات المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي”. ويبحث عن الانتقال إلى فريق آخر يسمح له بالمشاركة في المباريات بانتظام.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن “مسؤولي ريال مدريد فتحوا أبواب الرحيل أمام هازارد. بعد أن أصبحت مسألة مشاركته في المباريات أمراً صعباً”.

وجلس “إيدين هازارد” على مقاعد البدلاء، الأحد الماضي. خلال فوز “ريال مدريد” على “أتلتيك بيلباو” بهدفين دون رد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن “هازارد قد يرحل عن ريال مدريد في الأيام المقبلة، وسيسهل مديرو ريال مدريد هذه الفرضية. لكنهم يعرفون أنه من الصعب العثور على نادٍ يمكنه تحمل راتب اللاعب البلجيكي”.

وأوضحت أن “هازارد ليس من اللاعبين الذين من الصعب عليهم الانسجام في غرفة الملابس. لكن ظروف مشاركته في المباريات مع ريال مدريد قد تؤدي إلى مواقف معقدة في النادي الملكي”.

وذكرت أن “هازارد ظهر بشكل بارد مع زملائه عقب فوز ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني، وشارك بالكاد في الاحتفالات”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ريال مدريد يفتح الأبواب أمام هازارد

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يفتح الأبواب أمام هازارد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم