2022-01-18T13:04:33+03:00

الإمارات الثانية عالمياً في الثقة بالحكومات - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإمارات الثانية عالمياً في الثقة بالحكومات والان إلى التفاصيل :

متابعة –  مظفر إسماعيل

احتلت الإمارات المركز الثاني عالمياً في مستويات ثقة الشعوب بحكوماتها. وفق نتائج “مؤشر ايدلمان للثقة 2022″، الصادر صباح اليوم عن مؤسسة “ايدلمان” الأمريكية للدراسات والاستشارات.

وبلغت مستويات ثقة الشعب الإماراتي في حكومته هذا العام 87%، مسجلة ارتفاعاً نسبته 7%. بالمقارنة مع إصدار العام الماضي من المؤشر.

ولم يتفوق على الشعب الإماراتي في مستويات ثقته بحكومته سوى الشعب الصيني. والذي بلغت نسبة ثقته بحكومته هذا العام 91%، وفق “البيان”.

وارتفعت ثقة الشعب الإماراتي هذا العام في العديد من المؤشرات الفرعية ضمن “مؤشر ايدلمان للثقة”. ومن أبرزها مؤشر”ثقة عامة الشعب في المؤسسات الحكومية”، والتي بلغ مستواها هذا العام لدى الشعب الإماراتي 76%. بارتفاع نسبته 9% بالمقارنة مع العام الماضي.

وجاء الإمارات في المركز الثاني عالمياً في هذا المؤشر الفرعي أيضاً، وبعد الصين التي بلغت نسبة ثقة عامة الشعب لديها في مؤسساتها الحكومية هذا العام 83%. كما جاءت الإمارات في المركز الثاني عالميا في نسبة الارتفاع، وأيضاً بعد الصين التي بلغت نسبة الارتفاع لديها هذا العام 11%.

وارتفعت مشاعر التفاؤل الاقتصادي لدى سكان الإمارات هذا العام لتبلغ نسبتها 78%، مسجلة قفزة بنسبة 6%، مقارنة بالعام الماضي.

وحلّت الإمارات هذا العام في المركز السادس عالميا في مشاعر التفاؤل الاقتصادي. وسجل سكان الإمارات في 2022 ارتفاعاً لافتاً أيضاً في مستوى ثقتهم في الأعمال التجارية. إذ بلغت 78%، وبارتفاع نسبته 11% بالمقارنة مع 2021. وحلّت الإمارات في المركز الرابع عالميا على هذا المؤشر الفرعي.

وجاءت الإمارات في المركز السادس عالمياً في مستويات ثقة سكانها في أصحاب الأعمال. والتي ارتفعت هذا العام إلى 85%، محققة قفزة هائلة بلغت نسبتها 10%، مقارنة بالعام الماضي.

وبلغت ثقة سكان الإمارات في الإعلام 64% في 2022، بارتفاع نسبته 8%، بالمقارنة مع 2021. وجاءت الإمارات في المركز السادس عالميا على هذا المؤشر الفرعي أيضاً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإمارات الثانية عالميا في

كانت هذه تفاصيل الإمارات الثانية عالمياً في الثقة بالحكومات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم