2022-01-18T13:04:43+03:00

نقابة عمال بابكو بطلاً لبطولة «مجموعة الجشي» الأولى للبولينغ - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نقابة عمال بابكو بطلاً لبطولة «مجموعة الجشي» الأولى للبولينغ والان إلى التفاصيل :

حصدت نقابة عمال بابكو المركز الأول في النسخة الأولى من بطولة "مجموعة نواف بن محمد الجشي" للبولينغ، والتي أقيمت تحت رعاية المجموعة في صالة بمجمع الجفير، وتنافس فيها أكثر من 30 لاعبا يمثلون شركات ومؤسسات مختلفة إضافة إلى عدد من الجمعيات الأهلية.

وحلت نقابة التعليم والتدريب التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين في المركز الثاني بهذه البطولة، ونالت جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية المركز الثالث.

وفي الختام قام رئيس مجلس إدارة مجموعة نواف بن محمد الجشي السيد نواف الجشي بمعية رئيس العلاقات العامة بالمجموعة السيد عباس المطاوعة بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة، إضافة إلى الجهات المشاركة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نقابة عمال بابكو بطلا لبطولة

كانت هذه تفاصيل نقابة عمال بابكو بطلاً لبطولة «مجموعة الجشي» الأولى للبولينغ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم