2022-01-18T13:08:01+03:00

ريال مدريد ينعي وفاة أسطورة النادي باكو خينتو - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ريال مدريد ينعي وفاة أسطورة النادي باكو خينتو والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – أصدر ريال مدريد بياناً رسمياً صباح اليوم الثلاثاء ينعي خلاله وفاة أسطورة النادي والرئيس الفخري باكو خينتو عن عمر يناهز 88 عاماً.

ويعد باكو خينتو أحد أعظم اللاعبين الذين مروا على ريال مدريد، وهو الأكثر تتويجاً بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 6 مرات، كما يعتبره الكثيرين أفضل جناح أيسر لعب في ملعب سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد يودّع خينتو بكلمات عاطفية

وقال النادي الملكي في البيان الذي أصدره منذ ساعات قليلة “يأسف نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته بشدة على وفاة فرانشيسكو خينتو، الرئيس الفخري لريال مدريد، وأحد أعظم أساطير نادينا وكرة القدم العالمية”.

وتابع “يود ريال مدريد أن يعرب عن تعازيه ومحبته وعاطفته لزوجته ماري لوز ونجليه فرانشيسكو وخوليو وحفيدتيه أيتانا وكانديلا وجميع أقاربه وزملائه المقربين”.

وأضاف “باكو خينتو هو اللاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات، دافع عن قميصنا من عام 1953 وحتى عام 1971، وفاز خلال 18 موسماً بـ6 كؤوس أوروبية و12 لقباً في الدوري الإسباني وكأس إسبانيا مرتين وكأس الإنتركونتيننتال مرة واحدة. خاض مع ريال مدريد 600 مباراة وأحرز 182 هدفاً. لعب مع منتخب إسبانيا في 43 مباراة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ريال مدريد ينعي وفاة أسطورة

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد ينعي وفاة أسطورة النادي باكو خينتو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم