2022-01-18T13:08:05+03:00

تطور جديد في قضية إتهام فجر السعيد بقضاء ليلة حمراء مع زميلها بفندق في بغداد! - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تطور جديد في قضية إتهام فجر السعيد بقضاء ليلة حمراء مع زميلها بفندق في بغداد! والان إلى التفاصيل :

بعد ان انتشرت "وثيقة مسربة" وقع عليها عدد من أعضاء مجلس الأمة الكويتي، مطالبين فيها بالتحقيق مع ال​إعلام​ية الكويتية ​فجر السعيد​، بسبب قضائها "ليلة حمراء" مع الإعلامي العراقي فراس الحمداني، نفت المتهمة هذا الخبر :"يا خمه يا زباله ياللي أكيد أعراضكم مباحه استغفرالله العظيم جان فيكم خير وفيهم رجال مو شي ثاني طلعوا الوثيقه وانا انشرها لكم … بس اللي يسوي عالشي اكيد مو رجال قولاً واحدا".وأكد على كلامها النائب أسامة الشاهين :"فبركة ركيكة مفضوحة. محشومة عنها أختنا الفاضلة/ أم عثمان، وأسرتكم الكريمة، ومحشومات بنات الديرة والمسلمين، عن كل قذف وشتيمة. وللمفبرك القاذف البذيء نقول: التحذير من قذف المؤمنين والمؤمنات".وبدورها شكرته فجر السعيد :"شكراً النائب أسامه الشاهين هذا هو الدين الصحيح .. وهذا نموذج للسياسي المختلف معاي ولكن عند قضية مثل الاعراض لايمكن ان يصمت وبيده براءة المتهم.. شكراً".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تطور جديد في قضية إتهام فجر

كانت هذه تفاصيل تطور جديد في قضية إتهام فجر السعيد بقضاء ليلة حمراء مع زميلها بفندق في بغداد! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم