2022-01-18T13:08:06+03:00

بالصور - كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز يتألقان مع إبنهما بحفل The Best 2021 - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالصور - كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز يتألقان مع إبنهما بحفل The Best 2021 والان إلى التفاصيل :

انتشرت مجموعة صور جديدة لنجم كرة القدم العالمي ​كريستيانو رونالدو​ وعائلته.وظهر رونالدو خلال تسلمه جائزة في حفل "The Best 2021"، وذلك بعدما حقق إنجازاً جديداً في 2021، حيث كسر الرقم القياسي لعدد الأهداف الدولية، ليصبح الهداف التاريخي للمنتخبات الوطنية، برصيد 115 هدفاً.وكعادتها حرصت عارضة الأزياء العالمية ​جورجينا رودريغز​ على مساندة حبيبها رونالدو، وظهرت بإطلالة جميلة الى جانبه.كما وحضر التكريم ابن رونالدو، ​كريستيانو رونالدو جونيور​.انتشرت الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وعبر المتابعون عن إعجابهم برونالدو وعائلته.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالصور كريستيانو رونالدو

كانت هذه تفاصيل بالصور - كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز يتألقان مع إبنهما بحفل The Best 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم