2022-01-18T13:12:51+03:00

عن رغبتها في تجسيد شخصية “داليدا”.. ديمة قندلفت تكشف - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عن رغبتها في تجسيد شخصية “داليدا”.. ديمة قندلفت تكشف والان إلى التفاصيل :

متابعة- بتول ضوا

خلال حلولها ضيفة على الموسم الجديد من برنامج “40”. الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار. عبرت الفنانة السورية، ديمة قندلفت، عن رغبتها في تجسيد شخصية “داليدا”.

مبينة أن ما يحول بينها، وبين تقديم “سيرة ذاتية” عن داليدا بكل الدراما التي عاشتها في حياتها. هو أنه يتطلب إنتاجاً ضخماً ووجود عناصر من أكثر من بلد، وتحديداً من إيطاليا وفرنسا. ودعت من يستطيع لأن ينفذ هذا المشروع، وأنها جاهزة لهذا العمل.

كما وذكرت “قندلفت” عن معارضة والدتها دخولها مجال التمثيل. قائلة إنها عاندت أهلها، وتحديداً والدتها. في هذا الأمر، كما عادت وعاندت أهلها في زواجها من رجل على غير “ديانتها”.

وأكدت قندلفت أن هذا العناد الذي اتبعته في حياتها، هو الذي رسم لها طريقها الحالي وما هي عليه الآن. معقبة بأن هذا لم يخلق لها مشاكل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عن رغبتها في تجسيد شخصية

كانت هذه تفاصيل عن رغبتها في تجسيد شخصية “داليدا”.. ديمة قندلفت تكشف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم