2022-01-18T13:21:04+03:00

أقوى عروض الإلكترونيات من لولو ماركت وتخفيضات هائلة على الأجهزة الكهربية lulu hypermarket - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أقوى عروض الإلكترونيات من لولو ماركت وتخفيضات هائلة على الأجهزة الكهربية lulu hypermarket والان إلى التفاصيل :

عروض لولو ماركت هذا الأسبوع تقدم تخفيضات كبيرة تصل إلى نصف السعر على بعض المنتجات. تختلف المنتجات المعروضة ما بين أجهزة التخلص من الحشرات, الغلايات الكهربية، الشاشات الذكية والقلايات وغيرها العديد من الأجهزة الأخرى. حيث يقدم هايبر لولو خصومات على أجهزة الميكروويف، الشوايات الكهربية وآلات صنع الساندوتشات وغير ذلك من المنتجات التي سوف نستعرض بعض منها في هذا المقال. وقد سبق وتحدثنا عن عروض لولو على الهواتف الذكية في مقال آخر عبر موقع ثقفني يمكنكم الإطلاع عليه.

عروض لولو ماركت

تتوالى الخصومات والتخفيضات الكبيرة التي يقدمها لولو هايبر ماركت المنطقة الشرقية على الأجهزة الكهربية والإلكترونيات من ماركة أيكون المميزة بخصم يصل إلى 50% على بعض المعروضات. وكلما ارتفعت قيمة الجهاز ازداد مبلغ الخصم.

احصل على خصم بقيمة مائتين وخمسين ريالاً عند طلب شاشة أيكون تلفاز ليد 40 بوصة مقابل 749 ريال بدلاً من 999 ريال سعودي.

اشتري أيكون شاشة تلفزيون ذكية ليد 32 بوصة مع إشتراك نتفليكس وإمكانية التوصيل بالإنترنت. كما تحتوي على وصلت يو إس بي فضلاً عن العديد من الميزات الأخرى مقابل 599 ريال بدلاً من 799 ريال سعودي. واحصل على خصم بقيمة مائتي ريال.

شاشة أيكون 32 بوصة مقابل 449 ريال بدلاً من 699 ريال اشتريها الآن واحصل على خصم بقيمة مائتين وخمسين ريالاً.

يقدم هايبر لولو تخفيضات كبيرة على عدة إصدارات من شاشات أيكون الذكية عالية الوضوح. حيث تصل قيمة الخصم على الشاشة مقاس 70 بوصة إلى ألف وسبعمائة ريال سعودي. فيمكنك طلبها الآن مقابل 2699 ريال بدلاً من 4399 ريال.

عرض على شاشة أيكون الذكية مقاس 65 بوصة مقابل 1999 ريال بدلاً من 2699 ريال بخصم نقدي سبعمائة ريال.

احصل على خصم ستمائة ريال سعودي عند إقتناء شاشة أيكون الذكية عالية الوضوح مقاس 50 بوصة بسعر 1399 ريال بدلاً من 1999 ريال.

عروض لولو

اقتني مايكروفون أيكون للتسجيل المباشر المتوفر بعدة أشكال رائعة مقابل 169 ريال فقط بدلاً من 219 ريال.

احصل على ساعة ايكون الذكية مع مقياس الحرارة وقدمها هدية لأطفالك فقط بسعر 59 ريال للحبة بدلاً من 99 ريال.

تابلت أطفال أيكون رباعي النواة ٨ بوصة احصل عليه الآن من لولو ماركت مقابل ٢٤٩ ريال بدلا من ٣٢٩ ريال

احصل على شاشة أيكون ذكية عالية الوضوح مقاس ٧٥ بوصة مقابل ٢٩٩٩ ريال بدلا من ٥٤٩٩ ريال. بخصم قدره ألفين وخمسمائة ريال سعودي.

هايبر لولو

اشتري قلاية أيكون بدون زيت رقمية سعة 3 لتر من أي فرع من فروع لولو الموجودة داخل المملكة العربية السعودية واحصل على خصم بقيمة مائة وسبعين ريالاً حيث تعرض هذا الأسبوع مقابل 159 ريال بدلاً من 329 ريال.

بادر بشراء فرن أيكون الكهربي سعة 45 لتر مقابل 279 ريال سعودي بدلاً من 329 ريال.

عرض ممتاز من لولو هايبر ماركت على محضرة الساندوتش وصانعة الدونات مقابل ٣٥ ريال بدلا من ٦٥ ريال بخصم ثلاثين ريالا.

lulu hypermarket

اشتري غلاية أريتي اللاسلكية سعة 1.7 لتر مقابل 54 ريال بدلاً من 109 ريال.

فرن ميكروويف ميديا سعة 20 لتر بسعر 259 ريال بدلاً من 329 ريال.

محضرة طعام بلاك آند ديكر معروضة مقابل 279 ريال بدلاً من 349 ريال.

وايت وستنج هاوس غسالة ملابس تحميل علوي 16 كيلو جرام احصل عليها مقابل 2299 ريال بدلاً من 2999 ريال بخصم قدره 700 ريال سعودي.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أقوى عروض الإلكترونيات من لولو

كانت هذه تفاصيل أقوى عروض الإلكترونيات من لولو ماركت وتخفيضات هائلة على الأجهزة الكهربية lulu hypermarket نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم