2022-01-18T13:24:35+03:00

ميار شريف تودع أستراليا المفتوحة للتنس من الدور الأول - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ميار شريف تودع أستراليا المفتوحة للتنس من الدور الأول والان إلى التفاصيل :

ودعت بطلة التنس المصرية ميار شريف منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى لعام 2022، من الدور الأول.

جاء ذلك عقب خسارة ميار شريف، المصنفة رقم 63 على مستوى العالم، اليوم /الثلاثاء/ أمام البريطانية هيثر واتسون، المصنفة رقم 74 عالميا، بالدور الأول بالبطولة، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 3-6 و7-5 و2-6.

وشاركت ميار - البالغة من العمر 25 عالميا - بالدور الاول الرئيسى بالبطولة دون خوض غمار التصفيات بسبب تصنيفها المتقدم وذلك للمرة الأولى فى تاريخ التنس المصري.

وتواجه ميار شريف غدا، رفقة نظيرتها البولندية كاترزينا بيتر ثنائى من اليابان بالدور الأول بمنافسات زوجي السيدات بالبطولة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ميار شريف تودع أستراليا المفتوحة

كانت هذه تفاصيل ميار شريف تودع أستراليا المفتوحة للتنس من الدور الأول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم