2022-01-18T13:32:16+03:00

لمشروب دافي في فصل الشتاء.. إليكِ طريقة تحضير السحلب الحجازي - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لمشروب دافي في فصل الشتاء.. إليكِ طريقة تحضير السحلب الحجازي والان إلى التفاصيل :

السحلب الحجازي من الوصفات السهلة واللذيذة، إليكِ طريقة تحضيرها، وفق(سيدتي). المقادير- حليب بودرة : كوب- سكر : نصف كوب- الأرز المصريّ : كوب (مطحون)- الماء : 9 اكواب- الزنجبيل : نصف كوب (مبشور)- ماء الورد : 4 ملاعق كبيرة- لوز : كوب

طريقة التحضير- انقعي اللوز بالماء المغلي ثم انزعي القشرة واجرشيه.

- في قدر منفصل، ضعي 4 أكواب من الماء على نار متوسطة. - أضيفي للماء الزنجبيل لمدة 20 دقيقة ثم صفيه وأضيفي السكر والحليب والأرز. - استمري في تحريك الخليط على نار هادئة حتى يصل إلى درجة الغليان. - مع بدء الغليان أضيفي اللوز المجروش وماء الورد. - استمري بالتقليب حتى يزيد سمك السحلب ثم قدميه ساخناً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لمشروب دافي في فصل الشتاء

كانت هذه تفاصيل لمشروب دافي في فصل الشتاء.. إليكِ طريقة تحضير السحلب الحجازي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم