2022-01-18T13:32:35+03:00

إلهام الفضالة تكشف عن جزء ثالث لمسلسل "أمينة حاف" - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إلهام الفضالة تكشف عن جزء ثالث لمسلسل "أمينة حاف" والان إلى التفاصيل :

يبدو أن النجاح الكبير، الذي حققه مسلسل "أمينة حاف" في الجزء الأول برمضان 2021، جعل الجمهور متحمساً لاستكمال المسلسل في أجزاء جديدة، الأمر الذي استجاب له صناع العمل، وبالفعل بدأوا تصوير الجزء الثاني من المسلسل.وكشفت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، عن وجود النية لظهور جزء ثالث من المسلسل للنور، وذلك عبر مقطع فيديو بثته عبر حسابها في "سناب شات"، وذلك خلال وجود فريق العمل بحفل عيد ميلاد أبناء صاحب المنزل، الذي يتم فيه تصوير الجزء الثاني من المسلسل.

وعبر صاحب المنزل عن سعادته البالغة بتصوير الجزء الثاني من "أمينة حاف" بمنزله، لأنه كان يتمنى لو تم تصوير الجزء الأول عنده، لترد عليه الفنانة إلهام الفضالة، قائلة: "ترا في تلاتة.. بيتصور عندكم".

واستكملت الفنانة الكويتية جلسات النضارة الخاصة ببشرتها، قبل استئنافها تصوير مشاهد جديدة في "أمينة حاف 2"، إضافة إلى خضوعها لجلسة شد للجبهة، وحقنها بمادة "البوتكس"، كما أنها قامت برفع الحواجب من خلال التقنيات المخصصة لذلك.وعبرت الفضالة عن سعادتها الشديدة بالنتيجة التي حصلت عليها بعد خضوعها لهذه اللمسات التجميلية، مؤكدة أنها تجعلها لا تحتاج للمكياج بشكل مستمر.

وقبل أيام، غادرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة المستشفى، عقب تعافيها من وعكة صحية لم تكشف عن طبيعتها، لكنها نُقلت بسببها إلى القسم النسائي بأحد المستشفيات في سيارة إسعاف بشكل مفاجئ قبل أيام.

ووثَّقت الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تواصل عملها، مجدداً، في تصوير مسلسلها الجديد "أمينة حاف 2"، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، حيث حرص فريق العمل على تهنئتها بأن أصبحت بخير، وعادت لممارسة عملها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إلهام الفضالة تتألق في "من بعدي الطوفان"

إلهام الفضالة توثق كواليس تصوير برومو مسلسل "حوبتي" تمهيداً لعرضه


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إلهام الفضالة تكشف عن جزء ثالث

كانت هذه تفاصيل إلهام الفضالة تكشف عن جزء ثالث لمسلسل "أمينة حاف" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم