2022-01-18T13:32:54+03:00

تقارير تونسية: إصابة معلول بفيروس كورونا قبل مواجهة جامبيا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تقارير تونسية: إصابة معلول بفيروس كورونا قبل مواجهة جامبيا والان إلى التفاصيل :

12:25 م الثلاثاء 18 يناير 2022

كتب- علي البهجي:

كشفت مصادر صحفية تونسية، عن إصابة علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي ومنتخب تونس بفيروس كورونا، قبل مواجهة نسور قرطاج أمام جامبيا.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة حاسمة أمام جامبيا، مساء غدا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وأوضحت صحيفة الصباح التونسية، أن أن التحاليل السريعة التي خضع لها لاعبو المنتخب التونسي المشاركين في بطولة افريقيا لكرة القدم الكاميرون 2021، اثبتت اصابة كل من علي معلول وغيلان الشعلالي وأيمن دحمان بفيروس كورونا.

وأشارت إلى أن لاعبو المنتخب التونسي سيخضعون غدا الثلاثاء لتحاليل " pcr " قد تؤكد أو تلغي نتائج التحاليل السريعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تقارير تونسية إصابة معلول

كانت هذه تفاصيل تقارير تونسية: إصابة معلول بفيروس كورونا قبل مواجهة جامبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم