2022-01-18T13:36:20+03:00

سبورت: برشلونة يضع خطة بديلة في حالة فشل ضم هالاند - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سبورت: برشلونة يضع خطة بديلة في حالة فشل ضم هالاند والان إلى التفاصيل :

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة وضع خطة بديلة حال فشل التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

برشلونة يستهدف ضم هالاند خلال الصيف المقبل، في ظل رغبة الرئيس خوان لابورتا وكذلك المدرب تشافي هيرنانديز الذي يريد تدعيم هجوم النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. هالاند يقود هجوم التشكيل الأفضل في العالم لعام 2021

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن ألكسندر إيزاك لاعب ريال سوسيداد ونجم المنتخب السويدي، سيكون هو البديل في حالة لم يتم التعاقد مع هالاند.

وأشارت إلى أن تشافي هيرنانديز يفضله على هداف فيورنتينا فلاهوفيتش، ويرى أنه رقم 9 المناسب لخطة برشلونة، لما يمتلكه من إمكانيات مميزة وجودة مختلفة عن غيره من المهاجمين وأقرب لأسلوب لعب هالاند.

برشلونة سيتخذ قراره النهائي بشأن الدخول في مفاوضات رسمية مع بوروسيا دورتموند لضم هالاند، ما بين مارس أو أبريل، قبل نهاية الموسم، لدراسة الوضع من الناحية المالية والتعاقدية، وكيفية تسجيل أي صفقة جديدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سبورت برشلونة يضع خطة بديلة في

كانت هذه تفاصيل سبورت: برشلونة يضع خطة بديلة في حالة فشل ضم هالاند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم