2022-01-18T13:36:26+03:00

حطمت رأس صديقتها علي الرصيف غيرة على صديقها - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حطمت رأس صديقتها علي الرصيف غيرة على صديقها والان إلى التفاصيل :

واجهت شارلين جريجوري ، وهي أم لطفلين ، 40 عامًا ، من ماكليسفيلد ، شيشاير ، أوقيانوسيا أرميت البالغة من العمر 20 عامًا خارج متجر بزعم "الإدلاء بملاحظات جنسية" لشريكها قبل أن تسحبها على الأرض وتحطم رأسها على الرصيف

حيث قامت شارلين بمسك ذيل حصان "أرميت" وحطمت رأسها على الأرض بعد أن اتهمتها بمغازلة صديقها.

شارلين جريجوري ، 40 عاما ، واجهت أوقيانوسيا أرميت البالغة من العمر 20 عاما خارج أحد المتاجر بعد أن أخبرها شريكها أن المرأة الأصغر كانت تدلي بـ "ملاحظات جنسية" تجاهه.

أثناء الاعتداء ، سألها جريجوري.. لماذا تنظر إلى صديقي قبل أن يسحبها على الأرض عندما تحاول الضحية الابتعاد وتعرض وجه الآنسة أرميت للضرب على الرصيف وأصيبت بالرعي وكتل في رأسها.

واستمعت محكمة إلى أن جريجوري، من ماكليسفيلد ، تشيشير، كان محظوظًا في حب العديد من أصدقائه ، حيث ذهب أحدهم إلى السجن لكونه عنيفًا تجاهها.

وقيل إن أحدث شعلة لها ، لم تذكر اسمها ، "دبرت" قبل الهجوم على الآنسة أرميت وتم الاعترف بالاعتداء ، بدفع تعويض قدره 250 جنيهًا إسترلينيًا لملكة جمال أرميت.

كما حكم عليها بالسجن ثمانية أسابيع مع وقف التنفيذ لمدة 18 شهرًا ووقع الحادث في 25 فبراير من العام الماضي بعد أن خرجت الآنسة أرميت لشراء البقالة.

المدعي نيك سمارت قال  كانت ذاهبة إلى متجر محلي عندما رأت المدعى عليه وصديقها في الخارج.

"كانت تقول الآنسة جريجوري سألتها" لماذا تنظر إلى صديقي "، فأمرها المشتكي بأن" تبتعد "قبل أن تبتعد.

ثم سحبها المدعى عليه إلى الأرض من ذيل حصانها ثم ضرب رأسها بالأرض واتصلت بالشرطة وقيل لها أن تذهب إلى المستشفى وأصيبت بكتلة كبيرة ورعي في رأسها.

وفي صباح اليوم التالي ، جاء صديق الآنسة جريجوري إلى المنزل للاعتذار عن سلوكها وتمت مقابلة المدعى عليها وقالت في الليلة المعنية إنها تعتقد أن الآنسة أرميت كانت تغازل صديقها تدلي بملاحظات جنسية وأنها طلبت منها عدم المغازلة.

كان جريجوري قد أدين سابقًا بتهمة الاتصالات الكيدية وخرق الأوامر الزجرية والتحرش بشخص آخر.

وقال محاميها بيتر كاسون: "قبل هذه الحادثة ، لم يكن هناك شيء لدى هذا المدعى عليه ضد المشتكية. في الحقيقة كانوا أصدقاء أو شركاء. لكنها كانت في عدد من العلاقات المنزلية والمسيئة على مدى العامين الماضيين ، وقد قام شريكها بتدبير هذه الحادثة حيث أخبرها أن المشتكي كان يغازله ".

وأضاف السيد كاسون: "لقد مرت بطفولة صعبة للغاية وجدت نفسها تلتقي بصديقها بعد صديقها ودائمًا ما ينتهي بها الأمر بالضحية نتيجة للسلوك المسيطر والقسري.

ندمت على ما فعلته واعتذرت لها. هذا الحادث منذ ما يقرب من عام واحد. كانت في وضع سيئ في علاقة مسيئة وصدقت ما قاله لها صديقها في ذلك الوقت.

 طلبت المساعدة في تناول مشروبها وفي العلاقات المسيئة من أجل ترتيب حياتها. تقول الآن إنها تفضل أن تكون بمفردها حتى تتمكن من التركيز على نفسها. لحسن الحظ ، لم تكن الإصابة دائمة.

"لم يكن لديها المزيد من الإساءة وقد غيرت حياتها. إنها تعلم أنها أخطأت وهي نادمة للغاية. تم تشخيص حالتها بالاكتئاب المتكرر. لقد فقدت أطفالها في الخدمات الاجتماعية بسبب مشاكل منزلية.

اقرأ أيضا |نقل عروس من صالون تجميل إلى بيتها بسيارة الدفاع المدني.. لهذا السبب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حطمت رأس صديقتها علي الرصيف غيرة

كانت هذه تفاصيل حطمت رأس صديقتها علي الرصيف غيرة على صديقها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم