2022-01-18T13:40:03+03:00

حقيقة خلاف ماغي بوغصن ودانييلا رحمة داخل كواليس تصوير مسلسل "للموت" - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حقيقة خلاف ماغي بوغصن ودانييلا رحمة داخل كواليس تصوير مسلسل "للموت" والان إلى التفاصيل :

اتفقت النجمتان اللبنانيتان: ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة، على نفي الشائعات التي جرى تداولها بشأن وجود خلافات بينهما، داخل كواليس تصوير مسلسل "للموت" في جزئه الثاني، وسط تأكيدات أن هذا العمل هو الأخير الذي سيجمعهما.وفي التفاصيل، شاركت ماغي بوغصن نبأ يفيد بوجود بعض الإشكالات التي حدثت أثناء تصوير المسلسل، ما اضطر فريق العمل إلى إيقاف التصوير لمدة تجاوزت خمسة أيام، مع حديث بأن "للموت 2" سيكون التعاون الأخير بين الممثلتين، بينما لم يتم تحديد الأسباب بشأن هذا الإشكال الذي جرى إصلاحه لانتهاء تصوير المسلسل كاملاً.وقالت بوغصن، في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، إن التصوير برفقة فريق العمل ليس به إشكال، مضيفة أن دانييلا رحمة ستظل صديقتها، وأن نجاحهما سيستمر، فكتبت: "‏انتوا ناقلين الخبر مش غلطتكن! نقلتوا من موقع محترم للأسف وقع ضحية مصدر حقود وتافه! دانييلا صديقتي وشريكتي وحبيبة قلبي ونجاحنا رح يبقى مستمر والتصوير رائع مع أحلى فريق ‎#للموت2".

من جهتها، ردت دانييلا رحمة على حديث ماغي بوغصن، إذ شاركت تغريدتها عبر حسابها في "تويتر"، ودونت قائلة إن هناك أشخاصاً لا هدف لهم سوى خلق المشاكل، مؤكدة أن علاقتهما أرقى من أفكار بعض المصادر.

وكتبت دانييلا رحمة، قائلة: "‏في ناس هدفها تخلق مشاكل.. والموضوع ما بيستاهل حتى الردّ.. ماغي إنتي أكتر من صديقة وشريكة وعلاقتنا أرقى من أفكار بعض المصادر اللي بدها تشوّش علينا.. عم نصوّر ومبسوطين ومحمّسين لرمضان..".

وتقوم دانييلا رحمة، وماغي بوغصن، هذه الأيام بتصوير مسلسل "للموت 2"، حيث عرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضي 2021، وحقق نجاحاً كبيراً، الأمر الذي دفع شركة الإنتاج لإنجاز جزء ثانٍ منه، لعرضه في شهر رمضان المقبل 2022.

قد يهمك ايضـــًا :

ماغي بو غصن تُعلن تفاصيل مسلسلها الذي تخوض به السباق الرمضاني

ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلادها برسالة صوتية جديدة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حقيقة خلاف ماغي بوغصن ودانييلا

كانت هذه تفاصيل حقيقة خلاف ماغي بوغصن ودانييلا رحمة داخل كواليس تصوير مسلسل "للموت" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم