2022-01-18T13:44:31+03:00

بيومي فؤاد يكشف عن دوره في فيلم «مهمة مش مهمة» - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بيومي فؤاد يكشف عن دوره في فيلم «مهمة مش مهمة» والان إلى التفاصيل :

روج الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، لفيلمه الجديد «مهمة مش مهمة»، المقرر طرحه قريباً بدور العرض السينمائي.

ونشر بيومي فؤاد، البوستر الدعائي الرسمي للعمل، عبر حسابه على مموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مؤكدا أن الفيلم عمل كوميدي مهم، حيث يظهر بشكل مختلف.

وكشف بيومي فؤاد، في منشور على «انستجرام»، عن موعد عرض الفيلم، وكتب :"فيلم مهمة مش مهمة... 3 فبراير في جميع دور العرض السينمائي بالوطن العربي ".

وأشار بيومي فؤاد، إلى أن أكثر ما أعجبه في الفيلم فكرته والأحداث، التي يتناولها لكن بشكل مختلف، لافتا إلى أنه يقدم دور مدير شركة أموال خاصة، ويقع في صراع كوميدي خلال أحداث الفيلم الذي يدور في قالب اجتماعي.

وأضاف بيومي، أنه تحمس للمشاركة في الفيلم لأنه تجربة جديدة إذ يتضمن جرعة كبيرة من الكوميديا في قالب اجتماعي هادف، مشيرا إلى أن الفكرة التي تدور حولها الأحداث مليئة بالتفاصيل المضحكة، التي تعتمد على كوميديا الموقف.

ولفت إلى أن كواليس التصوير كانت ممتعة، وبذل فريق العمل جهدا كبيرا، متمنيا أن يلاقي الفيلم إعجاب واستحسان الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم، حول أسرة مصرية سعودية، الأب سعودي بينما الأم مصرية، ولديهما ابن وحيد، تجمعه مواقف كوميدية عديدة مع ابن خاله، يدخلان على إثرها في مشاكل عديدة.

ويشارك في بطولة الفيلم: أحمد فتحي، وهالة فاخر، وكارولين عزمي، ومصطفى أبو سريع، ومصطفى البنا، وعبد المجيد الزهيري، ولمار، وهيا فياض، وعبد الله الكاتب، وتأليف أمين جمال، ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج أيمن العلي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بيومي فؤاد يكشف عن دوره في فيلم

كانت هذه تفاصيل بيومي فؤاد يكشف عن دوره في فيلم «مهمة مش مهمة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم