2022-01-18T13:44:42+03:00

تقارير: مدرب السودان يقع في مأزق قبل مواجهة مصر في كأس أمم إفريقيا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تقارير: مدرب السودان يقع في مأزق قبل مواجهة مصر في كأس أمم إفريقيا والان إلى التفاصيل :

أكدت تقارير سودانية، أن برهان تيا المدير الفني لصقور الجديان، وقع في مأزق قبل مواجهة منتخب مصر، بكأس الأمم الإفريقية.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره السودان، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في المسابقة القارية.

وشددت صحيفة "سودانا فوق"، على أن إصابة الثنائي صلاح نمر ومحمد عبد الرحمن، وضعت برهان تيا في موقف محرج للغاية، في إشارة إلى أهميتهما واعتبارهما من عناصر الخبرة في ظل حداثة عدد كبير من اللاعبين بعد ثورة التغيير التي قادها المدرب في وقت سابق.

وأوضحت أن برهان تيا يُجهز البديل للمشاركة أمام مصر، مٌشددا على أنه يتمسك بحظوظ السودان في التأهل إلى الدور التالي على حساب منتخب الفراعنة.

طالع أيضا.. أشرف صبحي: راتب كيروش مع منتخب مصر "طبيعي".. ولن نتعجل في إعادة البناء

وكشفت الصحيفة من خلال مصادرها على أن البديل الأقرب لتعويض غياب صلاح النمر هو اللاعب أمجد إسماعيل.

يذكر أن منتخب مصر كان قد خسر في الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون رد، ثم فاز على غينيا بيساو بنفس النتيجة في الجولة الثانية ليصبح في جعبته 3 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، منتخب السودان تعادل في المباراة الأولى أمام غينيا بيساو بدون أهداف، ثم خسر من نيجيريا بثلاثية مقابل هدف، ليجمع نقطة وحيدة يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تقارير مدرب السودان يقع في مأزق

كانت هذه تفاصيل تقارير: مدرب السودان يقع في مأزق قبل مواجهة مصر في كأس أمم إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم