2022-01-18T13:48:46+03:00

ميريام فارس.. أوّل فنانة عربية تحقق هذا الإنجاز على إنستغرام - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ميريام فارس.. أوّل فنانة عربية تحقق هذا الإنجاز على إنستغرام والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: تحظى منشورات ملكة المسرح ميريام فارس على موقع “إنستغرام” برواج واسع، وتكون دائمًا محط أنظار جمهورها، إذ تلقى تفاعلًا كبيرًا من المتابعين في الوطن العربي والبلدان الأجنبية.

واستطاعت ميريام فارس أن تحقق رقمًا قياسيًا من حيث نسبة المشاهدة على الفيديوهات التي شاركتها في خانة الـReels على “إنستغرام” بأكثر من 61 مليون مشاهدة، وذلك بعد أن شاركت 17 فيديو فقط منذ إتاحة خاصية فيديوهات “الريلز” عبر الموقع.

وتعتبر ميريام فارس أوّل فنانة عربية تصل إلى هذه النسبة المرتفعة في مشاهدات الـReels في موقع “إنستغرام”. وصُوّرت معظم فيديوهات ميريام بطريقة عفوية إذ شاركت من خلالها لحظاتها المميّزة والجميلة مع الجمهور.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتصدّر فيها ميريام فارس من حيث الأرقام ونسبة المشاهدة، إذ تحظى بقاعدة جماهيرية واسعة تتخطى حدود الوطن العربي إلى العالم، وتعتبر من أكثر الفنانات تأثيرًا على السوشيال ميديا من حيث التفاعل على منشوراتها.

يذكر أن ميريام فارس سبق أن حلّت بالمراتب الأولى في إحصاءات أهم المواقع للشخصيات اللبنانية والعربية الأكثر تأثيرًا وقوّة على مستوى الوطن العربي والعالم، كما تصدّرت قائمة الفنانين العرب الأكثر بحثًا على موقع “جوجل”.

ملكة المسرح ميريام فارس تجاوزت 61 مليون مشاهدة على جميع "reels” عبر منصة الانستغرام!! — مما يجعل @myriamfares اول فنانة عربية تحقق هذا الانجاز ???? pic.twitter.com/VNldXEhUN9

— myriamfaresdata (@Myriamfaresdata) January 17, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ميريام فارس أو ل فنانة عربية

كانت هذه تفاصيل ميريام فارس.. أوّل فنانة عربية تحقق هذا الإنجاز على إنستغرام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم