2022-01-18T13:56:41+03:00

صور- منى زكي بكامل أناقتها في جلسة تصوير جديدة.. وتروج لفيلم أصحاب ولا أعز - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صور- منى زكي بكامل أناقتها في جلسة تصوير جديدة.. وتروج لفيلم أصحاب ولا أعز والان إلى التفاصيل :

12:42 م الثلاثاء 18 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

خضعت النجمة منى زكي، لجلسة تصوير جديدة كشفت عنها.

وظهرت منى، في صور الجلسة التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وهي بكامل أناقتها مرتدية فستانا باللون الأسود.

وروّجت زكي، من خلال الصور، لأحدث أعمالها فيلم "أصحاب ولا أعز".

وطرحت شبكة "نتفليكس"، قبل أيام، البرومو الرسمي لفيلم "أصحاب ولا أعز"، والذي من المقرر عرضه في 20 يناير الجاري.

الفيلم هو النسخة العربية من الفيلم العالمي "Perfect Strangers" ويجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى، على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، النجمة المصرية منى زكي والفنان الأردني إياد نصار والفنانين جورج خبّاز وعادل كرم وفؤاد يمين.

فيلم "أصحاب.. ولا أعزّ" هو أولى الأفلام العربية من إنتاجات "نتفليكس"، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون سوياً على العشاء ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. ولكن يكتشفون أن هذه اللعبة تحمل الكثير من المفاجآت والأسرار التي لا يعلمها أحد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صور منى زكي بكامل أناقتها في

كانت هذه تفاصيل صور- منى زكي بكامل أناقتها في جلسة تصوير جديدة.. وتروج لفيلم أصحاب ولا أعز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم