2022-01-18T14:08:04+03:00

نادين لبكي تخلع حذاءها على السجادة الحمراء وما علاقة جورج خباز؟-بالفيديو - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نادين لبكي تخلع حذاءها على السجادة الحمراء وما علاقة جورج خباز؟-بالفيديو والان إلى التفاصيل :

خلعت المخرجة والممثلة اللبنانية ​نادين لبكي​ حذائها خلال تواجدها على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلمها "​أصحاب ولا أعز​" الذي من المنتظر عرضه على إحدى المنصات.وفي التفاصيل فإن لبكي قات بذلك من أجل الممثل اللبناني ​جورج خباز​ (الذي يشارك في بطولة الفيلم)، حيث أرادت أن تبدو أطول منه خلال التقاط الصور سوياً وبالتالي لا تسبب له الإحراج.وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو تظهر فيه لبكي وهي تخلع حذائها على السجادة الحمراء.تجدر الإشارة أن الفيلم يشارك في بطولته نادين لبكي وجورج خباز ومنى زكي وإياد نصّار وعادل كرم وديامان بو عبّود وفؤاد يمّين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نادين لبكي تخلع حذاءها على

كانت هذه تفاصيل نادين لبكي تخلع حذاءها على السجادة الحمراء وما علاقة جورج خباز؟-بالفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم