2022-01-18T14:08:07+03:00

الطفل أيوب في شتي يا بيروت إبداع لا حدود له وتحدٍ لـ متلازمة داون - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الطفل أيوب في شتي يا بيروت إبداع لا حدود له وتحدٍ لـ متلازمة داون والان إلى التفاصيل :

إنجاز جديد يضاف الى الدراما المشتركة، من خلال مسلسل "​شتي يا بيروت​"، فإلى جانب نجاح المسلسل وأداء الممثلين فيه، الذي لا غبار عليه، إلا أن للطفل حسن مرعي، الذي جسد دور "أيوب"، وقعاً خاصاً على العمل.هذا الطفل الذي تحدى حالته، إذ إنه مصاب بمتلازمة داون، قدم أداءً استثنائياً، لا بد من أن نحييه عليه، فإنضباطه واستيعابه للدور الذي قُدّم له واضحان أمام الكاميرا، والكيمياء الموجودة بينه وبين الممثل ​عابد فهد​، الذي يجسد دور والده في أحداث العمل، أعطت رونقاً مميزاً للعمل، وصورة إبداعية جديدة على الشاشة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الطفل أيوب في شتي يا بيروت

كانت هذه تفاصيل الطفل أيوب في شتي يا بيروت إبداع لا حدود له وتحدٍ لـ متلازمة داون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم