2022-01-18T14:08:09+03:00

استرخاء رونالدو وزوجته جورجينيا الحامل على متن طائرة خاصة بعد عودته من سويسرا (صور) - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. استرخاء رونالدو وزوجته جورجينيا الحامل على متن طائرة خاصة بعد عودته من سويسرا (صور) والان إلى التفاصيل :

اهتمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بصور للنجم البرتغالي كريستاينو رونالدو وزوجته جورجينا رودريغيز، أثناء استقلالهما طائرة خاصة وعودتهما من سويسرا (ليلة الاثنين) حيث شارك نجم مانشستر يونايتد بحفل جوائز الفيفا التي اقيمت بشكل افتراضي واقتصر الحضور فيها على عدد قليل من المدعويين.

وقالت الصحيفة أن رونالدو وزوجته جورجينا الحامل ظهرا بحالة استرخاء وبجوارهما ابنهما كريستيانو جونيور، أثناء صعودهم على متن الطائرة الخاصة في طريق عودة رحلتهم القصيرة من زيورخ إلى مانشستر.

وحصل رونالدو "36 عاما" على جائزة تقديرية خاصة من الفيفا كأفضل لاعب تقديراً لإنجازاته في تسجيل الأهداف، تسلمها من انفينتينو رئيس الاتحاد الدولي بكرة القدم.

ونشرت جورجينا التي تنتظر ان تلد توأماً في وقت لاحق هذا العام، صور رحلة العودة على حسابها في انستغرام.

يذكر أن رونالدو غاب عن فريقه مانشستر يونايتد في آخر مباراتين أمام استون فيلا في الدوري، والكأس اثر إصابة عضلية تعرض لها.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل استرخاء رونالدو وزوجته جورجينيا

كانت هذه تفاصيل استرخاء رونالدو وزوجته جورجينيا الحامل على متن طائرة خاصة بعد عودته من سويسرا (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم