2022-01-18T14:08:43+03:00

هذه الفنانة المصرية الشهيرة طلب زميلها يدها من زوجها.. لن تتخيل ما فحصل - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هذه الفنانة المصرية الشهيرة طلب زميلها يدها من زوجها.. لن تتخيل ما فحصل والان إلى التفاصيل :

2022/01/18 الساعة 02:03 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / سلسبيل سعد)

من منا لا يتذكر الفنان جورج سيدهم في فيلم "البحث عن فضيحة" بعد أن وقع في غرام الحسناء نوال أبو الفتوح، من النظرة الأولى وأخذ يتتبعها حتى وصل إلى منزلها، ثم طلب يدها من شخص كبير في السن قابله على الباب، ظنا منه أنه والدها.

وحينها رد عليه ذلك الرجل بأنه زوجها، فأنصدم  الفنان سيدهم من شدة المفاجأة، وتعرض لضرب مبرح من زوج الفنانة نوال أبو الفتوح.

الأكثر قراءة:

اغرب من الخيال.. فتاة سعودية حسناء تحمل من فتاة أخرى بعدما افقدتها عذريتها

دفنت خطيبها فجراً ورقصت ليلاً وزلزلت مصر بفضيحة كبرى .. خفايا أسطورة الرقص الشرقي التي تجرعت السم

رقص مختلط وتحرش وحشيش.. فضائح مهرجان ميدل بيست في السعودية تشعل منصات التواصل - فيديو 

تحذير.. إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا قبل أن تُدمر حياتك

ديمي روز تستعرض جسمها بصورة شبه عارية.. لم ترتدي سروال داخلي؟!

دوا ليبا تنشر مقطع فاضح.. ومشاهداته تقترب من 2 مليون مشاهدة في ساعتين - فيديو 

تسريب صور لـ نسرين طافش وهي على السرير ونصفها الأسفل مكشوف.. شاهد

متوفر بكل بيت وبسعر التراب.. فوائد خارقة لهذا الخليط.. ستصدمك!

تجاوزت كل الخطوط الحمراء.. مودل آش تستعرض مؤخرتها بوضعيات مثيرة.. وناشطون سعوديون يجلدونها بشدة

أجرأ اطلالة.. لجين عمران تكشف نصفها الأعلى لمصورها والجمهور يفقد السيطرة على غريزته 

======

408

مشهد مشابه لذلك تعرض له الفنان عمر الجيزاوي، حين وقع في غرام الفنانة فاتنة الجمال "شريفة ماهر"، وذهب لطلب يدها للزواج من زوجها الذي كان يكبرها بسنوات عديدة.

وكان سبب تعرض الفنان الجيزاوي لهذا الموقف، خدعة من الفنان إسماعيل ياسين الذي أخبره بأن "ماهر" عزباء وأن ذلك الشخص الذي يلازمها أثناء التصوير هو والدها، فما كان من زوجها إلا أن ضربه ضربا مبرحا.

ولدت هدى ماهر الكفراوي أو شريفة ماهر في سبتمبر عام 1932 بحي حلوان بالقاهرة، وانفصل والدها عن والدتها، وتزوجت والدتها من رجل آخر، فعاشت في فقر مع أبيها.

وتخرجت من إحدى المدارس الفرنسية، ثم اكتشفها الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وتعاقد معها لمدة ثلاث سنوات، وعملت بعدها في السينما من خلال الغناء والتمثيل، وعرفت بأدوار الفتاة المتسلطة، ومن أفلامها: ارحم دموعي، كرامة زوجتي، أعز الحبايب، المصير.

 وتزوجت الفنانة ماهر، 3 مرات، المرة الأولى وهي بعمر 15 عاما ووقع الانفصال بعد فترة قصيرة والمرة الثانية من شخص يكبرها في السن وانفصلا بعد وقت قصير، اما المرة الثالثة فتزوجت من بطل العالم في الإسكواش عبد الواحد عبد العزيز، وهاجرت معه إلى السويد واعتزلت الفن وارتدت الحجاب، وعاشت هناك لمدة ثلاثين عاما.

وأنجبت شريفة من زوجها الأخير، ابنهما "طارق" الذي حاول اقتحام عالم التمثيل بدعم من والدته التي انتجت له بعض الاعمال، ولكنه فشل في الاستمرار وإثبات موهبته.

في أوائل الألفية، عادت شريفة ماهر إلى مصر ثم قررت العودة إلى الفن من خلال المشاركة في عدة أعمال منها فيلم، "المصير" ليوسف شاهين وقدمت فيه دور " ام مانويلا" كما أسست شركة انتاج حملت اسم "هوليوود"، ولكنها سرعان ما اختفت عن الأنظار مرة ثانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هذه الفنانة المصرية الشهيرة طلب

كانت هذه تفاصيل هذه الفنانة المصرية الشهيرة طلب زميلها يدها من زوجها.. لن تتخيل ما فحصل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم