2022-01-18T14:12:26+03:00

ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها منى : أعشقك وفخورة بما حققتيه - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها منى : أعشقك وفخورة بما حققتيه والان إلى التفاصيل :

12:56 م الثلاثاء 18 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

هنأت الفنانة ليلى أحمد زاهر، شقيقتها الصغيرة منى أحمد زاهر، بعيد ميلادها.

ونشرت ليلى، صورا جمعتها بشقيقتها "منى" عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "أتذكر اليوم الذي ولدت فيه لأنه أحد أكثر الأيام التي لا تُنسى في حياتي.. أنا أعشقك وأنا فخورة حقًا بكل ما حققتيه.. دائمًا ما سأكون داعمة لكي وأشجعك في كل خطوة.. عيد ميلاد سعيد يا صغيرتي".

منى أحمد زاهر كانت حققت نجاحا كبيرا من خلال دورها الأول "سلمى" في مسلسل "ليه لأ 2" في منتصف العام الماضي، مع النجوم: منة شلبي، أحمد حاتم، سليم مصطفى، مراد مكرم، دنيا ماهر، وسارة عبدالرحمن وغيرهم، من ﺇﺧﺮاﺝ مريم أبو عوف، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نعوم ودينا نجم.

ويعرض للفنانة ليلى أحمد زاهر حاليا فيلم "المحكمة" في السينمات، مع النجوم: غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، وأحمد خالد صالح وغيرهم، ﺇﺧﺮاﺝ محمد أمين، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد

كانت هذه تفاصيل ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها منى : أعشقك وفخورة بما حققتيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم