2022-01-18T14:12:42+03:00

هتكون ريحتك فواحه…هقولك على طريقه عمل المخمرية لتعطير الجسم هتفضل طول اليوم بدون أي مواد كيميائية - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هتكون ريحتك فواحه…هقولك على طريقه عمل المخمرية لتعطير الجسم هتفضل طول اليوم بدون أي مواد كيميائية والان إلى التفاصيل :

طريقه عمل المخمرية لتعطير الجسم، تبحث كل امرأة عن الطرق والوسائل المختلفة التي تعمل على تعطير الجسم والبشرة وتترك رائحة جميلة مميزة في الجسم، وهناك الكثير من المنتجات الطبية والتي يتم شراؤها من الخارج وتقوم بتعطير الجسم وإضافة رائحة عطرية مميزة له، ولكن يمكن أن تكون هذه المنتجات عالية السعر بالنسبة لبعض الأشخاص، وسوف نوضح من خلال هذا المقال كيف يمكن صنع مخمرية في المنزل لتعطير الجسم.

طريقه عمل المخمرية لتعطير الجسم

يمكن من خلال بعض المكونات البسيطة عمل مخمريه مميزة في المنزل من أجل تعطير الجسم، ويمكن صنعها وتحضيرها عن طريق اتباع الآتي:

مكونات عمل ألمخمريه في البيت

زيت ورد.

كريم ترطيب للجسم.

فازلين طبيعي.

جلسرين.

عبوة فارغة.

لوشن الجسم.

زيت عطري بالرائحة المفضلة إليك.

طريقة تحضير المخمرية في البيت

في إناء يتم إضافة كمية متساوية من كلاً من كريم الترطيب واللوشن والفازلين وذلك بمقدار ملعقتين كبيرتين من كل نوع، ونضيف إليها ملعقة كبيرة من الزيت العطري وزيت الورد وكذلك الجلسرين ونمزجهم جيداً مع بعضهم البعض حتى يصبح الخليط متجانس.

بعد ذلك يتم سكب المكونات في العبوة ويجب أن تكون عبوة محكمة الغلق.

ونقوم بعد ذلك بإغلاق العبوة جيداً ووضعها في إناء به ماء ساخن لعمل حمام مائي للمكونات لكي تذوب المكونات وتكون سائلة وتمتزج مع بعضها البعض.

بعد ذلك يتم إدخال العبوة الثلاجة لمدة ساعة وبعد ذلك تكون جاهزة للاستخدام.

يتم استخدام المخمريه على الجسم بعد الاستحمام عندما يكون الجسم مندي بالماء.

يمكن أيضاً استخدام ألمخمريه للشعر وذلك عن طريق وضع كمية صغيرة منها على فروة الرأس وأطراف الشعر بعد الاستحمام وغسل الشعر ويتم تدليكها جيداً على الشعر.

عمل المخمريه بالمسك الأحمر

لتحضير هذه المخمريه في البيت يجب اتباع الخطوات التالية:

المكونات الأزمة لتحضير المخمريه

ملعقة كبيرة من ماء الورد.

مكعب مسك أحمر.

ملعقة جلسرين كبيرة.

علبة من الفازلين أو علبة من الجليسوليد متوسطة.

طريقة تحضير المخمريه في البيت

يتم بشر مكعب المسك ويتم وضع الجلسرين وماء الورد عليه ثم يتم وضع المزيج في حمام مائي ساخن والتقليب جيداً حتى تذوب المكونات.

بعد ذلك نقوم بوضع الفازلين أو الجليسوليد إلى باقي المكونات ومزجها جيداً حتى تتجانس كل المكونات، ثم يتم وضعها في برطمان نظيف محكم الغلق.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هتكون ريحتك فواحه هقولك على

كانت هذه تفاصيل هتكون ريحتك فواحه…هقولك على طريقه عمل المخمرية لتعطير الجسم هتفضل طول اليوم بدون أي مواد كيميائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم