2022-01-18T14:16:11+03:00

مجزرة في بابل.. أب يُبيد عائلته وينتحر - عاجل - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مجزرة في بابل.. أب يُبيد عائلته وينتحر - عاجل والان إلى التفاصيل :

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، أن أبا أطلق النار بإتجاه إبنته وأرداها قتيلة وإنتحر رمياً بالرصاص، بعد أن أقدَمَ على قتل أمها وجدتها.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "قائد شرطة المحافظة أشرفَ ميدانياً على قوة أمنية طوّقت مكان حادث إقدام أب على قتل إبنته وأمها وجدتها قبل أن ينتحر وسط مدينة الحلة".

وأضافت القيادة أن "الأب أطلق النار، صباح اليوم بإتجاه إبنته وأرداها قتيلة والإنتحار رمياً بالرصاص، بعد أن أقدَمَ على قتل أمها وجدته ".

واشارت الى، أنه "بإشراف ومتابعة ميدانية من قِبَل قائد شرطة المحافظة اللواء خالد تركي الشمري، طوقت قوة أمنية مختصة مكان الحادث ونقلت الجثث إلى دائرة الطب العدلي ولا زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات أكثر عن الحادث".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مجزرة في بابل أب ي بيد عائلته

كانت هذه تفاصيل مجزرة في بابل.. أب يُبيد عائلته وينتحر - عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم