2022-01-18T14:16:38+03:00

منتخب السلة للمعاقين يشارك ببطولة أفريقيا بدون رئيس بعثة بسبب الانتخابات - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منتخب السلة للمعاقين يشارك ببطولة أفريقيا بدون رئيس بعثة بسبب الانتخابات والان إلى التفاصيل :

يستعد المنتخب الوطنى لكرة السلة للكراسى المتحركة ( المعاقين ) للمشاركة فى بطولة افريقيا التى تقام فعاليتها باثيوبيا خلال الفترة من ٢٢ حتى ٣٠ يناير الجارى ضمن البطولات المؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية 2024  التى تقام فى مدينة باريس.

فوجئ لاعبو المنتخب الوطنى والجهاز الفنى بقرار من مجلس إدارة اللجنة البارالمبية برئاسة حياة خطاب بعدم اصطحاب رئيس بعثة للفريق خلال المشاركة فى البطولة التى تعد احد البطولات الهامة المؤهلة لاولمبياد ياريس.

يعود سبب عدم تواجد رئيس بعثة مع الفريق هو أن اعضاء مجلس الإدارة رفضوا بالكامل التواجد مع البعثة خلال هذه الفترة نظرا لانشعالهم بانتخابات مجلس ادارة اللجنة البارالمبية التى تجرى فى 13 فبراير المقبل وسط ارتباك وتوتر يسيطر على حياة خطاب وأعضاء المجلس خاصة فى ظل حالة الغضب العارم التى تجتاح الوسط البارالمبى بعد النتائج السيئة التي حققتها البعثة المصرية فى دورة الالعاب البارالمبية فى طوكيو الأخيرة.

ابدى لاعبو كرة السلة غضبهم وتذمرهم من تصرف مجلس ادارة اللجنة البارالمبية بعدم تواجد رئيس بعثة من المجلس خاصة ان الفريق يمثل مصر فى بلد تحظى حاليا بخطورة بالغة فى ظل انتشار الأوبئة والأمراض الخطيرة التى يستوجب معها تواجد مسئولا من المجلس تحسبا لأى مواقف قد تحدث للاعبين خاصة ان جميع اللاعبين من الاحتياجات الخاصة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منتخب السلة للمعاقين يشارك

كانت هذه تفاصيل منتخب السلة للمعاقين يشارك ببطولة أفريقيا بدون رئيس بعثة بسبب الانتخابات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم