2022-01-18T14:20:12+03:00

الأرصاد العمانية تنبه من انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القادمة - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأرصاد العمانية تنبه من انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القادمة والان إلى التفاصيل :

الأرصاد العمانية تنبه من انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القادمة

مسقط في 18 يناير / العمانية / توضح آخر تحاليل خرائط التنبؤات العددية وصور الأقمار الصناعية إلى احتمال تأثر أجواء سلطنة عمان بهبوب رياح شمالية غربية نشطة على معظم المحافظات بدءا من مساء يوم الخميس الموافق 20 يناير 2022 م وتستمر لعدة أيام .

ومن المحتمل هبوب رياح شمالية غربية تتراوح سرعتها بين (15 – 30) عقدة، (28 – 56) كم / ساعة التي ستؤدي إلى ارتفاع في موج البحر على السواحل المطلة لبحر عمان وسواحل مسندم الغربية المطلة على الخليج العربي وقد يصل أقصى ارتفاع له 4 أمتار. كما تؤدي إلى تدنٍ في الرؤية الأفقية بسبب تصاعد الغبار والأتربة على الصحاري والمناطق المكشوفة. وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة والتي قد تنخفض بمقدار (5 – 8) درجات مقارنة بدرجات الحرارة الحالية.

وتدعو هيئة الطيران المدني المواطنين والمقيمين والصيادين وسائقي المركبات على وجه الخصوص إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء ارتفاع موج البحر وتدني الرؤية الأفقية ومتابعة النشرات الجوية الصادرة عنها.

/ العمانية /

ش.م


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأرصاد العمانية تنبه من انخفاض

كانت هذه تفاصيل الأرصاد العمانية تنبه من انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القادمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العمانية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم