2022-01-18T14:20:24+03:00

السعودية تسجل درجات حرارة وصلت 6 تحت الصفر - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. السعودية تسجل درجات حرارة وصلت 6 تحت الصفر والان إلى التفاصيل :

عمون - أعلن المركز الوطني السعودي للأرصاد، الثلاثاء، عن تسجيل محافظة طريف أدنى درجة حرارة منذ بداية شتاء هذا العام بـ 6 درجات تحت الصفر، تلتها القريات 5 درجات تحت الصفر، ثم عرعر 4 درجات تحت الصفر، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).وأشار المركز إلى استمرار موجة البرد على مناطق المملكة حتى نهاية الأسبوع.وقال موقع طقس العرب، أن الأجواء الباردة تسود عموم المملكة بينما يكون شديدة البرودة في أجزاء من الشمال وصولاً إلى أجزاء من شرق ووسط البلاد، مع درجات حرارة أقل من الصفر المئوي في أجزاء واسعة من شمال المملكة وصولاً لشمال المنطقة الشرقية وشمال القصيم.وعاشت مُحافظة طريف ليلة شتوية، حيث تعرضت لهبوب رياح قطبية شديدة البرودة، وانخفضت درجات الحرارة لما دون الصفر المئوي، وتساقطت زحات الثلج التي استمرت طيلة الليلة الماضية وبشكل نادر على مختلف أرجائها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل السعودية تسجل درجات حرارة وصلت 6

كانت هذه تفاصيل السعودية تسجل درجات حرارة وصلت 6 تحت الصفر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة عمون وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم