2022-01-18T14:20:39+03:00

برانكو يكشف قائمة منتخبنا الوطني - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. برانكو يكشف قائمة منتخبنا الوطني والان إلى التفاصيل :

رصد – أثير

كشف مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، عن قائمة منتخبنا الوطني التي ستخوض مباراتي التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 أمام السعودية وأستراليا على التوالي.

وحسب ما رصدته “أثير” من حساب الاتحاد، فقد اختار الجهاز الفني بقيادة المدرب برانكو 26 لاعبًا لخوض التصفيات وهم :

مروان تعيب و فايز الرشيدي وخالد الهاجري ومحسن الغساني وصلاح اليحيائي وحارب السعدي وأرشد العلوي وأحمد الرواحي وأمجد الحارثي وخالد البريكي وعبدالعزيز الغيلاني وفهمي سعيد وإبراهيم صالح وعصام الصبحي وأحمد الخميسي وعمر الفزاري ومحمود مبروك وايمن درويش وعبدالله فواز ومعتز صالح ومحسن جوهر واحمد الكعبي والمنذر العلوي وزاهر الأغبري وجمعة الحبسي وجميل اليحمدي.

وسيغادر منتخبنا الوطني إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة المنتخب السعودي يوم 27 يناير المقبل، قبل أن يعود إلى مسقط من أجل التحضير لاستضافة منتخب أستراليا في الأول من فبراير المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برانكو يكشف قائمة منتخبنا الوطني

كانت هذه تفاصيل برانكو يكشف قائمة منتخبنا الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة أثير وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم