2022-01-18T14:20:49+03:00

خطة باريس سان جيرمان للحفاظ على مبابي تهدد استقرار ميسي.. رائحة الغضب تفوح - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خطة باريس سان جيرمان للحفاظ على مبابي تهدد استقرار ميسي.. رائحة الغضب تفوح والان إلى التفاصيل :

01:18 م | الثلاثاء 18 يناير 2022

كيليان مبابي وليونيل ميسي لاعبا باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

يواصل ريال مدريد مساعيه للحصول على هدفه، وجلب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، إلى قلعة «سانتياجو برنابيو»، الذي يعد هدفا لطالما حارب من أجل تحقيقه، على مدار السنوات القليلة الماضية، لكنه هذا الموسم بات أقرب من حسمه أكثر من أي وقت مضى، في ظل تمسك نجم الديوك الفرنسية بالرحيل في نهاية الموسم الجاري.

كيليان مبابي يهدد استقرار ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان

تسعى إدارة باريس سان جيرمان، بقوة للوصول إلى أنسب الحلول، من أجل الحفاظ على خدمات كيليان مبابي، الذي يعد مستقبل الفريق في السنوات المقبلة، من خلال تعديل عقده، ومنحه مقابل مادي خيالي، للموافقة على البقاء مع الفريق الباريسي، الأمر الذي قد يهدد استقرار ليونيل ميسي في الفريق، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

خططة لمنح نجم فرنسا الراتب الأعلى بالفريق

وفقا للصحيفة البريطانية، فإن حصول كيليان مبابي، على راتب أسبوعي يتخطى الذي يحصل عليه ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، يهدد استمراره الأخير مع الفريق الباريسي، خاصة أن أسطورة برشلونة السابق، سيرفض فكرة حصول أي لاعب على مقابل مادي أكبر من الذي يتقاضاه.

يشار إلى أن ميسي ارتبط اسمه بالرحيل عن باريس سان جيرمان، لعدم شعوره بالراحة داخل قلعة «بارك دي برنس»، بسبب تراجع مستوى الفريق منذ بداية الموسم، رغم وجود الـ«بي إس جي» في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 50 نقطة، حصدهم من الانتصار في 15 مباراة، والتعادل 5 مرات والخسارة مرة وحيدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خطة باريس سان جيرمان للحفاظ على

كانت هذه تفاصيل خطة باريس سان جيرمان للحفاظ على مبابي تهدد استقرار ميسي.. رائحة الغضب تفوح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم