2022-01-18T14:20:57+03:00

بعد 4 سنوات مرض.. هندي يتعافى من الشلل بـ«جرعة لقاح كورونا»- فيديو - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد 4 سنوات مرض.. هندي يتعافى من الشلل بـ«جرعة لقاح كورونا»- فيديو والان إلى التفاصيل :

في واقعة نادرة من نوعها، فوجئ الأطباء في الهند، بزعم رجل في العقد الخامس من عمره، أنه بعد تلقي جرعة اللقاح ضد فيروس كورونا تعافى مما كان يعاني منه منذ سنوات.

وقال دولتشاند موندا، الذي يبلغ من العمر 55 عامًا، من بوكارو، جهار خاند في الهند، إنه قبل 4 سنوات أصيب بالشلل وفقد صوته في حادث، إلا أنه يدعي الآن أنه يتحرك ويتحدث بعد أخذ لقاح كوفيشيلد في 4 يناير.

وتابع موندا قائلاً: «سعيد لأخذ هذا اللقاح، فيمكنني تحريك ساقي بعد أخذ اللقاح في 4 يناير»، وذلك وفقا لما ذكره موقع «دي أن إيه انديا».

اقرأ أيضا| خوفاً عليه من كورونا.. برازيلي يحمل أبيه ٦ ساعات لتلقي اللقاح |صور

وكان قد أصيب موندا بالشلل وفقد صوته منذ أربع سنوات في حادث، فيما زعمت عائلته أنه بعد إنفاق المزيد من الأموال في علاجه ، عالجت جرعة من لقاح كوفيشيلد مرضه. 

وأضاف جراح بوكارو المدني الدكتور جيتندرا كومار، إنه فوجئ وطلب تشكيل فريق طبي لتحليل التاريخ الطبي للحالة، مضيفًا: «مندهش لرؤية هذا، لكن يجب التأكد من ذلك من قبل العلماء».

وتابع الدكتور كومار قائلاً: «لو تعافى من حالة طبية لم يتجاوز عمرها بضعة أيام، يمكن فهم ذلك ولكن التعافي فجأة من حالة طبية عمرها 4 سنوات بعد أخذ اللقاح أمر لا يصدق».

 

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد 4 سنوات مرض هندي يتعافى من

كانت هذه تفاصيل بعد 4 سنوات مرض.. هندي يتعافى من الشلل بـ«جرعة لقاح كورونا»- فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم