2022-01-18T14:24:08+03:00

ميرهان حسين تنضم لأبطال مسرحية "عائلة كازانوفا" مع عمرو يوسف وحسن الرداد - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ميرهان حسين تنضم لأبطال مسرحية "عائلة كازانوفا" مع عمرو يوسف وحسن الرداد والان إلى التفاصيل :

ميرهان حسين تنضم لأبطال مسرحية "عائلة كازانوفا" مع عمرو يوسف وحسن الرداد

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 12:59 مساءً

سارة إبراهيم

14

تعاقدت الفنانة المصرية ميرهان حسين على المشاركة في مسرحية "عائلة كازانوفا" المقرر عرضها في موسم الرياض الشهر المقبل، بطولة النجمين عمرو يوسف، وحسن الرداد.

وتعد هذه المسرحية هي ثانى تجارب ميرهان على خشبة المسرح بعدما شاركت في مسرحية "شمسية وأربع كراسى" التي تم عرضها على مسرح الساحل في الصيف وعرضت بعد ذلك في موسم الرياض.

ومسرحية "عائلة كازانوفا" بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة وسليمان عيد.

وهي منتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتجرى بروفاتها حالياً على احدى مسارح القاهرة قبل السفر الى السعودية الشهر المقبل لعرضها هناك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ميرهان حسين تنضم لأبطال مسرحية

كانت هذه تفاصيل ميرهان حسين تنضم لأبطال مسرحية "عائلة كازانوفا" مع عمرو يوسف وحسن الرداد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع جولولي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم