2022-01-19T18:51:09+03:00

تونس.. مواطنون ضد الانقلاب تعلن وفاة أحد متظاهري 14 يناير متأثرا بإصابته - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تونس.. مواطنون ضد الانقلاب تعلن وفاة أحد متظاهري 14 يناير متأثرا بإصابته والان إلى التفاصيل :

الأربعاء 19 يناير 2022 03:43 م

أعلنت مبادرة "مواطنون ضد الانقلاب" التونسية، الأربعاء، وفاة "رضا بوزيان" أحد المشاركين في مظاهرات 14 يناير/ كانون الثاني الجاري متأثرا بإصابته.

وقالت المبادرة في تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك: "ارتقى اليوم الأربعاء 19 جانفي(يناير/كانون ثاني) بمستشفى الحبيب ثامر بالعاصمة شهيدا المرحوم رضا بوزيان مُتأثّرا بجراحه جرّاء تعنيفه وسحله من قبل البوليس يوم 14 جانفي خلال مظاهرة الاحتفال بعيد الثورة ومواجهة الانقلاب.وقد عُدّ الشهيد من المفقودين منذ يوم المظاهرة دون تمكين عائلته وهيئة مناهضة التعذيب والمحامين والمنظمات الحقوقية من معرفة مصيره ومكان اختفائه".

و"مواطنون ضد الانقلاب" مبادرة شعبية قدمت مقترح خريطة طريق لإنهاء الأزمة السياسية في تونس، تتضمن إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية مبكرة في النصف الثاني من 2022‎، وكانت إحدى الجهات الداعية لمظاهرات ذكرى الثورة التونسية (14 يناير/كانون ثاني 2011).

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تونس مواطنون ضد الانقلاب تعلن

كانت هذه تفاصيل تونس.. مواطنون ضد الانقلاب تعلن وفاة أحد متظاهري 14 يناير متأثرا بإصابته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم